أخبار الرياضة

انتر ميلان يهزم ليون وخسارة لاتسيو أمام الارسنال بكأس الابطال الدولية

الانتر

05.08.2018 | 11:28

فاز إنتر ميلان الإيطالي على ليون الفرنسي بهدف دون مقابل تغلب آرسنال بهدفين دون رد على لاتسيو في إيطار تحضيراتِهما لاستحقاقات الموسم المقبل ضمن كأس الأبطال الدولية.

وفي مدينة ليتشي الايطالية، تفوق انتر ميلان الايطالي على ليون الفرنسي بهدف وحيد سجله الارجنتيني لاوتارو مارتينيز (52).

والخسارة هي الاولى لليون بعد فوزه على بنفيكا 3-2، وقبل ختام الجولة الثلاثاء مع تشلسي الانكليزي، في حين حقق انتر ميلان فوزه الاول بعد خسارة امام الفريق اللندني بركلات الترجيخ 4-5 (تعادلا 1-1 في الوقت الاصلي) وقبل مواجهة اتلتيكو مدريد الاسباني السبت المقبل.

ويلتقي إنتر  مع أتلتيكو مدريد، يوم السبت المقبل، في ثالث مبارياته بالبطولة، فيما يلعب ليون مع تشيلسي، يوم الثلاثاء المقبل.

ويستعد إنتر ميلان لمواجهة ساسولو في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، يوم 19 آب الجاري، فيما يستعد ليون لمواجهة أميان يوم 12 آب، في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

وفي اللقاء الثاني جاء الهدف الأول للفريق الإنكليزي  في الدقيقة الثامنة عشرة من خلال لاعبه الشاب ريس نيلسون قبل أن يدون البديل الغابوني بيير إميريك أوباميانغ الهدف الثاني للغانرز في الدقيقة الرابعة والستين.

سيريانيوز

بعد احتدام الاحتجاجات.. ماكرون يعلن حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية وزيادة الأجور

اعلن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، يوم الاثنين، فرض حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية بالبلاد، متعهدا برفع الحد الادني من الاجور، في محاولة لنزع فتيل أسابيع من الاحتجاجات المحتدمة في باريس ومدن أخرى.

لجنة عربية ثلاثية تحاول اقناع الجامعة العربية بدعوة بشار الاسد الى القمة الاقتصادية القادمة

اشارت وسائل اعلام الى ان هناك لجنة ثلاثية لبنانية عراقية اردنية ستتوجه الى مصر لاقناع الجماعة العربية بدعوة الرئيس بشار الاسد الى القمة العربية الاقتصادية في كانون الثاني المقبل في لبنان.

ما هي تفاصيل الادعاءات على كارلوس غصن

قام ممثلو الادعاء الياباني، الاثنين، بتوجيه اتهامات رسمية إلى شركة "نيسان" للسيارات كما وجهت اليابان اتهامات ايضا إلى رئيس "نيسان" السابق كارلوس غصن المحتجز في السجن منذ تشرين الثاني الماضي بسبب مخالفات مالية.