أخبار الرياضة

انتر ميلان يهزم ليون وخسارة لاتسيو أمام الارسنال بكأس الابطال الدولية

الانتر

05.08.2018 | 11:28

فاز إنتر ميلان الإيطالي على ليون الفرنسي بهدف دون مقابل تغلب آرسنال بهدفين دون رد على لاتسيو في إيطار تحضيراتِهما لاستحقاقات الموسم المقبل ضمن كأس الأبطال الدولية.

وفي مدينة ليتشي الايطالية، تفوق انتر ميلان الايطالي على ليون الفرنسي بهدف وحيد سجله الارجنتيني لاوتارو مارتينيز (52).

والخسارة هي الاولى لليون بعد فوزه على بنفيكا 3-2، وقبل ختام الجولة الثلاثاء مع تشلسي الانكليزي، في حين حقق انتر ميلان فوزه الاول بعد خسارة امام الفريق اللندني بركلات الترجيخ 4-5 (تعادلا 1-1 في الوقت الاصلي) وقبل مواجهة اتلتيكو مدريد الاسباني السبت المقبل.

ويلتقي إنتر  مع أتلتيكو مدريد، يوم السبت المقبل، في ثالث مبارياته بالبطولة، فيما يلعب ليون مع تشيلسي، يوم الثلاثاء المقبل.

ويستعد إنتر ميلان لمواجهة ساسولو في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، يوم 19 آب الجاري، فيما يستعد ليون لمواجهة أميان يوم 12 آب، في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

وفي اللقاء الثاني جاء الهدف الأول للفريق الإنكليزي  في الدقيقة الثامنة عشرة من خلال لاعبه الشاب ريس نيلسون قبل أن يدون البديل الغابوني بيير إميريك أوباميانغ الهدف الثاني للغانرز في الدقيقة الرابعة والستين.

سيريانيوز

بالفيديو.. السيول تغرق شوارع الدوحة

تعرضت العاصمة القطرية الدوحة، لسيول وأمطار غزيرة، يوم السبت، مما أدى لغرق الشوارع واستحالة الحركة المرورية للسيارات، مع ارتفاع منسوب المياه فى شوارع العاصمة.

ألمانيا تتجه لحظر غطاء الوجه أمام المحاكم

 وافق مجلس الولايات الألماني "بوندسرات" على إحالة مشروع قانون يقضي بحظر عام لارتداء أي نوع من أنواع غطاء الوجه (نقاب، برقع، قناع، خوذة دراجة بخارية) داخل المحاكم إلى البرلمان الاتحادي بوندستاغ.