المنوعات

تسريب تفاصيل برنامج مقالب رامز جلال الجديد

19.03.2021 | 22:06

كشفت تقارير إعلامية عن تفاصيل تتعلق ببرنامج المقالب الجديد للفنان المصري رامز جلال والذي اعتاد على تقديمه سنوياً في شهر رمضان.

وقالت مصادر مقربة لصحيفة "الوطن" المصرية إن البرنامج الذي سيعرض خلال شهر رمضان يتم تصويره في سرية تامة داخل مدينة ملاهي كبرى في السعودية.

وأوضحت المصادر أن فكرة البرنامج تدور حول دخول جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي، وبعد الانتهاء من التجول داخلها يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه، وأشارت بأن جلال يعتمد في برنامجه الجديد على بعض الأشخاص المقربين منه في العمل.

وكان أحد العاملين في البرنامج قال في تصريح لـ" ET بالعربي" أن جلال يصور في السعودية ومتحفظ عن الظهور حتى لا يتم الكشف عن المقلب وأضاف أن"رامز قرر الاستعانة بعدد من النجوم ولاعبين الكرة، من نجوم الأهلي والزمالك".

ومن المقرر أن يتم الإفصاح عن تفاصيل البرنامج في مؤتمر صحفي، حيث سيتم الكشف من خلاله عن اسم البرنامج وتفاصيله.

وراجت أنباء مؤخراً عن قيام جلال باستدراج ضيوفه إلى برنامج مقالب باسم "رامز مريض نفسي"، والذي سبق ونفته إدارة "mbc مصر" في القاهرة.  

وحقق رامز جلال شهرة واسعة في تقديم برامج المقالب منذ بداية دخوله هذا المجال عام 2011، عبر برنامج "رامز قلب الأسد"، ليتبعها ببرامج "رامز ثعلب الصحراء" و"رامز عنخ آمون" ، و"رامز قرش البحر" و"رامز واكل الجو" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز تحت الأرض" و"رامز تحت الصفر" وأخيراً "رامز مجنون رسمي".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.