المنوعات

اصالة نصري تتعرض للسرقة.. والسارق غير متوقع فمن هو؟

اصالة

14.09.2017 | 23:23

 

تعرضت المطربة أصالة نصري وزوجها المخرج السينمائي طارق العريان للسرقة حيث تم الإستيلاء على 70 ألف جنيه من داخل خزانة غرفة نومهما.

وذكرت وسائل اعلام ان أجهزة الأمن المصرية نجحت في القاء القبض على الفاعلين حيث تبين في التحقيقات ان وراء السرقة هو السائق الخاص باصالة وطارق بالاشتراك مع أربعة أثيوبيين من العاملين لديهما.

وكان رئيس مباحث التجمع الخامس الرائد محمد ملش قد تلقى بلاغا من طارق رياض محمد العريان يفيد اكتشافه سرقه مبلغ 70 ألف جنيه من داخل خزانة مسكنه، وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات امكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعه كل من محمد رضا جبر سائق وأربعة أثيوبيين وجميعهم كانوا يعملون لدى أصالة وزوجها.

 وبمواجهة الفاعلين اعترفوا بارتكاب الواقعة عن طريق المغافلة أثناء عملهم، وأضافوا بأن المبالغ الماليه المضبوطة بحوزتهم من متحصلات واقعه السرقة، وأنهم أنفقوا باقي المبالغ على متطلباتهم الشخصية، فتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

يشار الى حوادث السرقة تكررت في الفترة الاخيرة في الوسط الفني،  وكان اخرها سرقة الفنانة العراقية شذى حسون اثناء تواجدها في اليونان حيث بلغت قيمة المسروقات المليون دولار، كما تعرض الفنان سمير صبري في كانون الثاني الماضي للسرقة ايضا  ووصلت قيمة المبلغ 200 ألف جنيه.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.