الأخبار المحلية

وزير الداخلية:سيتم تشكيل لجنة لمعالجة قضايا السجناء في سجن عدرا

صورة لوزير الداخلية اثناء الجولة في سجن عدرا

11.01.2018 | 00:39

قال وزير الداخلية  اللواء محمد الشعار يوم الاربعاء، انه سيتم تشكيل لجنة لمعالجة قضايا السجناء قانونيا وحل مشاكلهم في سجن دمشق المركزي.

ونقلت وكالة (سانا) عن وزير الداخلية قوله, خلال زيارته برفقة وزير العدل لسجن دمشق المركزي قوله ان " إدارة السجن حريصة على الاهتمام بالقضايا الخدمية من طعام ولباس وتأمين الخدمات الصحية وكل الامور المتعلقة بالشؤون الانسانية في السجن".

وأضاف وزير الداخلية أنه "ستتم معالجة جميع قضايا السجناء والطلبات المقدمة منهم بدقة وسينظر في كل قضية على حدة سواء بالقضاء أو فيما يتعلق بوزارة الداخلية".

وبين وزير الداخلية أن الغاية من عقوبة السجن "اصلاح السجناء وعودتهم الى المجتمع صالحين ,حيث تكون مدة التوقيف  درسا لهم في حياتهم المقبلة".

يشار الى ان إحصائيات قضائية رسمية اعلنت مؤخرا، أن عدد السجناء بلغ حالياً أكثر من 8 آلاف سجين في سجن عدرا من دون أن تحدد طبيعة الجرم، مشيرة الى أن عدد السجناء الذين أخلي سبيلهم في العام الحالي بلغ نحو 14 ألف سجين في دمشق وريفها.

 سيريانيوز

 

 


RELATED NEWS
    -

بوغدانوف وأنصاري يبحثان مؤتمر سوتشي

أكد نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف خلال لقائه نظيره الإيراني حسين جابري أنصاري في موسكو، يوم الجمعة, استمرار المحادثات لدراسة التوافقات الأخيرة حول مؤتمر سوتشي.

وكالة: الشرطة العسكرية الروسية تبدأ الانسحاب من شمال عفرين

قالت وكالة الاناضول التركية نقلا عن مصادر مطلعة يوم الجمعة أن "العشرات من عناصر الشرطة العسكرية الروسية انسحبوا من مواقعهم في محيط قرية كفر جنة شمال عفرين، باتجاه مدينتي نبل والزهراء شمالي حلب الخاضعتين لسيطرة النظام السوري".

أضرار مادية بالمنازل والمزروعات وشبكات الكهرباء في عدة محافظات جراء الحالة الجوية

أدت الأحوال الجوية السائدة جراء المنخفض الجوي المصحوب بأمطار غزيرة ورياح قوية الذي تتعرض له سورية منذ يوم أمس إلى إلحاق أضرار في المزروعات والمنازل وشبكات الكهرباء في عدد من المحافظات إلى جانب توقف حركة الملاحة البحرية في موانئ.