المنوعات

ملحم زين يوضح حقيقة مشاركته بـ"ذا فويس"

22.07.2017 | 14:53

قال الفنان اللبناني ملحم زين، إن موضوع مشاركته في لجنة تحكيم برنامج المواهب "ذا فويس" غير مؤكد بعد، مشيرا الى انه  يرحب بالأمر في حال تم الاتفاق عليه.

ونقلت وسائل اعلام لبنانية عن زين في لقاء تلفزيوني، أنه "يفضل عدم الحديث عن مشاركته في البرنامج لأنه لم يعرف بعد من سيغادر من لجنة التحكيم ومن سيبقى".

واكد زين "لا شيء مؤكّد ولكنّ الأمر يشرّفني، وليس معروفاً حتى الآن من سيغادر من أعضاء اللجنة الموجودين ومن سيتمّ تجديد عقده وأفضّل ألا أقول شيئاً إلى أن يصبح الفول بالمكيول".

وكان الاعلامي اللبناني نيشان، كشف مؤخرا أن الفنان ملحم زين سينضم للجنة تحكيم برنامج المواهب "ذا فويس" الذي يعرض على شاشة "ام بي سي".

كما تداولت بعض الصحف والمواقع الاخبارية، بأن الفنانة اللبنانية إليسا ستحل مكان الفنانة المصرية شيرين في برنامج "ذا فويس" في موسمه الجديد.

وكان الفنان التونسي صابر الرباعي اعتذر عن المشاركة  في برنامج "ذا فويس" في موسمه الجديد، بعد انسحاب الفنانة شيرين والفنان كاظم الساهر

يذكر أن برنامج "ذا فويس" أو أحلى صوت، انطلق عام 2012 على قناة إم بي سي ، وتولى لجنة التحكيم فيه في مواسمه الماضية، الفنان العراقي كاظم الساهر والفنان اللبناني عاصي الحلاني والتونسي صابر الرباعي والمصرية شيرين.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.