أخبار العالم

إخلاء سبيل مشجعين أردنيين بعد أحداث شغب في ملعب الإسكندرية

07.08.2017 | 21:37

أخلت الشرطة المصرية, يوم الاثنين, سبيل عدد من المشجعين الأردنيين, كانوا محتجزين, بتهمة القيام بأعمال شغب في ملعب الاسكندرية مساء امس, بعد خسارة فريقهم الفيصلي الأردني امام الترجي التونسي, في ختام البطولة العربية للأندية لكرة القدم.

ونقلت مصادر اعلامية عن سفير الأردن في مصر علي العايد قوله, في افادة صحفية, إن" الشرطة في مدينة الإسكندرية أفرجت عن 38 مشجعا أردنيا احتجزوا بسبب أحداث شغب في استاد المدينة ".

وأضاف العايد ان "السلطات المصرية أبدت تعاونا كاملا مع جهود السفارة الأردنية للإفراج عن المشجعين بعد احتجازهم".

من جهته, اشار مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية، الى انه " تم إخلاء سبيل 39 مشجع أردني، وذلك على خلفية احتجازهم بتهمة أعمال الشغب التي شهدها إستاد إسكندرية، مساء أمس".

وبدأت القصة عندما اعتدى مشجعون على حكم المباراة المصري إبراهيم نور الدين اثناء احتساب الهدف الثالث للترجي حقق به الفوز على الفيصلي وأحرز لقب البطولة التي أقيمت في مصر.

واعترض لاعبو الفيصلي وجهازه الفني والإداري على هدف الترجي لـ"وجود تسلل".

واشتعلت المدرجات بعد المباراة وحطم مشجعون المقاعد، وأظهرت لقطات تلفزيونية تعرض الحكم لاعتداء آخر أثناء مغادرته أرض الملعب.

وحقق الترجي فوزاَ في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدفين للفيصلي.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.