المنوعات

نوال الزغبي: أنا مطلقة رسميا وهذه حقيقة علاقتي بوائل كفوري

24.04.2020 | 14:08

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أن اجراءات طلاقها تمت بشكل رسمي بعد انفصال دام 12 عاما، من زوجها إيلي ديب، وذلك بعد انتشار شائعات تحدثت عن علاقة تجمعها مع الفنان اللبناني وائل كفوري وهو مانفته بشكل قاطع.

وقالت الزغبي في تصريحات متلفزة لإحدى القنوات الفضائية المصرية "أنا مطلقة رسميا وصدر الحكم بلبنان وتوقف سابقا لأنه أرسل إلى الفاتيكان"، لافتة الى أن "أن أزمة طلاقها أثرت على عملها في البداية وأهلكتها كثيرا، لذا قررت رفض الزواج مرة ثانية، وأردفت : "اللي يجرب الزواج مرة كفاية".

وعن العلاقة التي تجمعها بوائل كفوري قالت الزغبي إن "ما بينهما صداقة لا أكثر وأن وصلات الغزل المتبادلة تصب في هذا الإطار أيضاً. وأشارت إلى أنها لا تفكر في الارتباط حالياً، إلا أنها لن تتردد في ذلك في حال التقت الشخص المناسب".

وانتشرت شائعات مؤخرا عن وجود علاقة حب جمعت بين نوال الزغبي ووائل كفوري وان الأخير هو سبب خلاف نوال مع زوجها الذي منعها من الكلام معه مجددا فحصلت قطيعة بين الثنائي لسنوات طويلة.

من جهة أخرى كشفت الزغبي عن برنامجها اليومي خلال فترة العزل المنزلي قائلة "أقوم بتحضير الإفطار يوميًا، وأفضل القراءة، وأعمل على إنهاء الألبوم الخاص بي على التليفون، كما أتسلى مع أولادي وأحرص على الاطمئنان على أهلي يوميًا".

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.