الأخبار المحلية

4 إصابات بانفجار دراجة نارية في منطقة الصناعة وسط القامشلي

من موقع الانفجار

24.10.2016 | 13:29

سقط أربعة جرحى ، يوم الاثنين، جراء انفجار دراجة نارية مفخخة عند دوار الصناعة في مدينة القامشلي بمحافظة الحسكة.

ونقلت وكالة (سانا) عن مصدر في قيادة شرطة الحسكة، لم تسمه، قوله  أن "إرهابيين ركنوا درجة نارية بعد تفخيخها عند دوار الصناعة في مدينة القامشلي وفجروها عن بعد ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجروح ووقوع أضرار مادية في المكان".

ومن جانبها، قالت مصادر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي انه تم تفجير دراجة نارية بين دوار "مشتى نور" وبلدية قامشلو الشرقية في منطقة الصناعة.

ولم يصدر حتى اللحظة إعلان تبني التفجير من قبل أي جهة.

ونقلت المصادر عن شهود عيان قولهم ان الدراجة كانت مركونة هناك لأكثر من ساعتين, وتم تفجيرها أثناء مرور فان تابع للإدارة الذاتية من المكان كان يستقلها اثنان, حيث اصيبت الفتاة التي كانت تستقل الفان بجروح بليغة في وجهها, ولا معلومات عن مصير السائق حتى الآن.

وأصيب يوم الأحد 3 أشخاص بجروح جراء تفجير دراجة نارية مفخخة في حي المشيرفة بمدينة الحسكة.

كما لقي 30 شخصا حتفهم وأصيب 90 آخرون بجروح في الثالث من الشهر الجاري جراء تفجير انتحاري بحزام ناسف استهدف حفل زواج في صالة السنابل للأفراح قرب قرية صفية على طريق الحسكة القامشلي.

وشهدت مدينة القامشلي في الفترة الاخيرة سلسلة تفجيرات, بعضها استهدفت قوات كردية، تبنى معظمها تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش).

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.