المنوعات

بالصور.. كلب ينقذ صاحبته من افعى سامة

04.07.2018 | 22:11

استطاع كلب شجاع انقاذ صاحبته من افعى سامة بعد ان دخل معها في عراك شرس في احد منتزهات ولاية اريزونا الامريكية

.
ونقلت وسائل اعلام عن صاحبة الكلب بولا غودوين، قولها انها "كانت تتنزه مع كلبيها في عطلة نهاية الأسبوع في حيها بولاية أريزونا، عندما قفزت افعى جرس وحاولت لدغها، لكن سرعان ما تصدى لها أحد كلابها، وتقاتل معها بشراسة.


وشاركت بولا مجموعة من اللقطات لوجه كلبها الشجاع المتورم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقالت إن كلبها أنقذها من الثعبان"، ووصفته "بالبطل"، حيث قامت بنقله إلى المستشفى في غضون 10 دقائق، وتعافى هناك بشكل جيد بعد أن تلقى عناية طبية سريعة وحصل على مضاد للسموم

 
واوضحت بولا ان "الكلب بقي في المستشفى لمدة 12 ساعة وعاد إلى المنزل مرة أخرى".

و انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد انقاذ كلب لصاحبته ويفديها بنفسه، بعدما هاجمها كلب "بيتبول" بقوة في يدها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.