علوم وتكنولوجيا

مجدداً... "آيفون 7 " ينفجر في الصين دون تعليق من "آبل"

13.11.2016 | 21:12

أكد مستخدم هاتف "آيفون 7 بلس" في الصين، أن هاتفه انفجر بعد سقوطه على الأرض عن غير قصد.

 

ونقل موقع phoneradar عن المستخدم الصيني قوله إن "الهاتف بدأ بالاحتراق ذاتياً، ثم تصاعد الدخان منه ليصبح غير قابلاً للإصلاح على الإطلاق، وذلك بعد سقوطه على الأرض".

 

ولم تعلق "آبل" على الحادثة كما لم تعلق على الحوادث السابقة، ويرى خبراء أن سبب الانفجار الأخير قد يكون بسبب اختلال حرارة البطارية بعد سقوطها على الأرض.

 

وكان هاتف "آيفون 7" انفجر أيلول الماضي في الصين أيضاً، وقبله انفجار "آيفون 6" في الهند في حزيران الماضي، لكن بعض الخبراء لم يجدوا بهذه الحوادث مايثير الاهتمام قائلين إن "انفجارين أو ثلاثة لا يعني وجود مشكلة حقيقية".

 

وكانت "سامسونغ" المنافس القوي لـ "آبل"، قد سحبت هواتف "غالكسي نوت 7" مؤخراً من الأسواق، وأعلنت التوقف عن إنتاجه نهائيًامقدمة اعتذاراً للمستخدمين عبر الصحف العالمية، بعد عدة حوادث انفجار، ماكبدها خسائراً تفوق الملياري دولار.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.