الأخبار المحلية

جريمة مروعة.. مقتل سورية أمام والدها بطعنات سكين في تركيا

16.06.2018 | 13:13

قتلت امرأة سورية طعناَ بالسكين على يد زوجها في ولاية أضنة جنوب تركيا.

وأوضحت صحيفة (حرييت) التركية ، نقلا عن والد المغدورة،  أن "القاتل كان يتربص بزوجته في الطريق، وحين ذهبت معه على دراجته النارية من أجل التسوق، أنقض زوجها على زوجته ورماها من على الدراجة ثم قام بطعنها بسرعة دون أن يتمكن الوالد من لحاق ابنته"..

وبحسب الطب الشرعي، فقد قال ان " الزوجة تعرضت لستة طعنات قاتلة في مناطق مختلفة في أنحاء جسدها، حيث لم تتمكن فرق الإسعاف من إنقاذ حياتها، فيما قبضت الشرطة التركية على القاتل، وما زالت التحقيقات جارية."

وكانت الزوجة رفعت دعوى قضائية ضد زوجها والذي قالت أنه دائماً ما يعنفها ويضربها، وإنتقلت بعد ذلك للعيش في منزل أهلها، بحسب الصحيفة.

وبحسب وسائل إعلام تركية فان القاتل هو "سوري الجنسية على الرغم من أن إسمه لا يوحي بذلك حيث أن إسمه هو أورهام دوبرام “Orhan Dobram” .

وتكرر في الآونة الأخيرة تعرض السوريين المقيمين في تركيا لحوادث مختلفة، الأمر الذي أدى إلى سقوط عدد منهم كضحايا مابين قتيل وجريح.

سيريانيوز

 


TAG:

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.