المنوعات

كيف ردت الفنانة لطيفة التونسية على اتهام فلة لها بتعاطي الخمور؟

لطيفة التونسية وفلة

04.03.2017 | 23:35

ردت الفنانة لطيفة التونسية على الهجوم الذي شنته عليها الفنانة فلة الجزائرية، التي اتهمتها بأنها "أكثر واحدة تتعاطى الخمور".

وقالت لطيفة في تصريح لــ برنامج "النجوم" توجّهت من خلاله بالحديث الى فلة، ''بلدك العظيم الذي تجمعه صداقة متينة ببلدي تونس والتاريخ الذي جمع البلدين هو السبب الوحيد لعدم ردي على مهاتراتك التي لن تزيدك نجاحا''.

وكانت الفنانة فلة صرحت أثناء استضافتها ببرنامج تلفزيوني على قناة "أم تي في" اللبنانية قبل 3 أيام أن لطيفة هي أكثر فنانة تتناول الكحول، وذلك ردا على تصريح سابق للمطربة لطيفة أكدت فيه أن فلة اتصلت بها وأسمعتها لحنا تريدها أن تغنيه وكانت في حالة سكر، وهي تتفادى الحديث عليها لأنها شخصية غير متزنة.

واضافت لطيفة '' نقوللها ربي يشفيك ويهديك لأنها مريضة في حاجة إلى علاج، والجميع يعرف من هي لطيفة العرفاوي ومن هي فلة عبابسة فاتركي لطيفة في حالها''.

وتابعت ''لن أرد على فلة لأنّ الفنانين والإعلاميين قاموا بذلك بدلا عني، وفكرت في رفع قضية ضدها لكن ليس على المريض حرج والضرب في الميت حرام هي مريضة ويجب ان تتعالج وأنا يسخفني حالها، لكنني أقول لها أنّه ليس لي في السهر ولا الخمر''.

وكانت فلّة دافعت عن نفسها وأكدت أنها لا تشرب الكحول لأنها تعاني من قرح في معدتها يمنعها حتى من شرب المشروبات الغازية وليس الكحول، كما قامت في الأثناء بتقليد طريقة كلام لطيفة بطريقة ساخرة أضحكت الحاضرين في البرنامج.

وردا على الاتهامات التي طالتها، أثنى عدد من التونسيين على الأخلاق التي تتمتع بها الفنانة "لطيفة"، معتبرين أن هذه التصريحات لن تقلّل من احترام الجمهور لها في العالم العربي.

وفي ردها على دعم الفانز لها كتبت لطيفة عبر حسابها الرسمي على (فيسبوك)  "شكراً وولاد بلادي على محبتكم، وأنا عمري ما ندخل بعركة أو سجال مع أحد، والفنانة فلة ما تعنيني بشئ وما نعرفها ولا قابلتها إلا مرتين تلاتة بالصدفة وعمري ما رديت عليها ولا حنرد، ويكفيني ردكم ورد الفانز الغاليين.. الجزائر بقلبي وقلب كل تونسي وعربي فهو بلد عظيم لا يمثله إلا الشرفاء".

ويعود الخلاف بين الفنانتين إلى عدة سنوات، عندما صرّحت الفنانة "فلة" ان سبب الخلاف يعود إلى غيرة لطيفة منها، وتقليدها لها بعد أن أصبحت تتعامل مع كل من تعمل معهم.

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.