أخبار الرياضة

سسكا موسكو يفاجأ حامل اللقب ريال مدريد ويهزمه بهدف وحيد بدوري الابطال

سسكا موسكو

03.10.2018 | 00:15

سقط ريال مدريد، أمام مضيفه سيسكا موسكو الروسي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب لوجينيكي في الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.

سجل نيكولا فلاسيتش، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية، ليتساوى الفريقان مع روما الإيطالي برصيد 3 نقاط، بينما يقبع فيكتوريا بلزن في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة. 

خاض العملاق المدريدي اللقاء وسط غيابات عديدة في تشكيلته الأساسية، وزاد الطين بلة بتوريط توني كروس لفريقه في هدف مبكر بتمريرة خاطئة، استغلها فلاسيتش، مسددا الكرة في شباك كيلور نافاس بعد مرور 65 ثانية.

محاولات ريال مدريد لإدراك التعادل كانت مبادرات فردية من كروس وسيبايوس، كما واجه الميرينجي سوء حظ شديد بعدما تصدى القائم الأيمن لتسديدة كاسيميرو والعارضة لرأسية كريم بنزيما.

أما الفريق الروسي اكتفى بمحاولات غير مؤثرة لتشالوف ورأسية لتشيرنوف فوق العارضة، أما جولين لوبيتيجي مدرب الريال خسر تبديله الأول بإشراك ألفارو أودريوزولا مكان داني كارباخال المصاب.

ضغط الميرينجي بكل قوة في الشوط الثاني سعيا لإدراك التعادل، إلا أنه فشل في اختراق منطقة جزاء، لذا هدد مرمى الفريق الروسي بتسديدات بعيدة المدى من ماركو أسينسيو وبنزيما وتوني كروس.

سيريانيوز

تلاتة بتلاتة .. الدقة

هل يجب ان نضمن الاخبار التي ننقلها نوعا من التشويق حتى تصبح جذابة للقراءة ، هل يجب ان نعتمد التضخيم قليلا ونمرر المعلومات الحقيقية ضمن قالب مبهر .. كيف نقدم الاخبار