علوم وتكنولوجيا

بهذه الطرق يمكن قراءة رسائل "واتس أب" دون ظهور العلامة الزرقاء !

12.03.2018 | 16:20

يرغب البعض بمعرفة مضمون رسائل "واتس أب" دون أن يعلم الشخص المرسل بذلك كي لايضطر للرد الفوري على الرسالة، إلا أن العلامة الزرقاء تشكل عقبة في طريق تحقيق ذلك.

وللتحايل على تلك العلامة، قدم موقع "جادجيتس ناو" التقني المتخصص مجموعة من النصائح المتعلقة بكيف يمكن أن تقرأ كافة الرسائل المرسلة لك عبر "واتس اب" من دون أن يعرف مرسلها ذلك.

ويمكن تفعيل ذلك عن طريق خيارين:

الخيار الأول:

- اذهب إلى إعدادات التطبيق، واختر أيقونة إيقاف ميزة معرفة مرسل الرسائل ذلك الأمر.

- يمكنك أن تعيد تشغيل التطبيق مرة أخرى، ليبدأ تفعيل عدم ظهور "العلامة الزرقاء" مرة أخرى، لكن هذا سيتسبب في مشكلة أخرى، ألا وهي إيقاف تشغيل الميزة في كامل التطبيق، أي أنك لن تتمكن من معرفة إذا ما كان الشخص الآخر قرأ نصوصك أم لا.

الخيار الثاني:

- عندما تصلك رسالة نصية إلى "واتسآب" أول شيء ينبغي أن تفعله هو أن تبدل وضع الجهاز إلى "وضع الطيران".

- افتح الدردشة ثم اقرأ الرسالة.

- بعد قراءتها أغلق التطبيق بصورة كاملة، وتأكد من إغلاقه في النافذة المتعددة، حتى لا يظل مفتوحا في الخلفية.

- ابدأ في تشغيل الإنترنت وإلغاء وضع الطيران.

- تحذير: لو لم تتأكد من إغلاق التطبيق بصورة كاملة عن طريق النافذة المتعددة، وكان التطبيق يعمل في الخلفية، فبمجرد تشغيل الإنترنت ستظهر العلامة الزرقاء.

سيريانيوز


TAG:

مع وصول شاحنات لإجلاء مدنيين من دير الزور... الأمم المتحدة: 200 أسرة محاصرة من "داعش"

أعلنت الأمم المتحدة، يوم الثلاثاء، عن تعرض 200 أسرة للحصار من قبل تنظيم "داعش" في منطقة صغيرة خاضعة تحت سيطرته بسوريا، بالتزامن مع دخول شاحنات آخر جيب للتنظيم في دير الزور لإجلاء من تبقى من المدنيين.

شركة سفريات فرنسية تنظم رحلات سياحية إلى سوريا وسط تحذير ورفض رسمي فرنسي

بدأت شركة سفريات فرنسية تنظيم رحلات الى سوريا لمدة 10 أيام، اعتباراً من شهر نيسان المقبل، بهدف تعريف الركاب على عدد من المواقع  في البلاد، لتكون الشركة  الوحيدة في أوروبا التي تعرض رحلات سياحية إلى بلد يعاني من الدمار والحرب.

قائد في "قسد": مناقشات بشأن احتمال نشر قوات فرنسية وبريطانية في سوريا لدعمنا

أعلن قائد في قوات "سوريا الديمقراطية" (قسد)، يوم الاثنين، ان هناك مناقشات بشأن امكانية نشر قوات فرنسية وبريطانية لدعم القوات في سوريا على الأرض، داعياً الى بقاء "مجموعة من القوات الامريكية الى جانب "قسد" في البلاد