المنوعات

أنجيلينا جولي تكشف سبب طلاقها من براد بيت

20.06.2020 | 20:33

كشفت النجمة الأمريكية أنجيلينا جولي أن سبب طلاقها من الممثل الشهير براد بيت كان إلى حد كبير من أجل أطفالهما في أول تعليق لجولي على حادثة الانفصال بعد ثلاث سنوات من وقوعه.

وقالت جولي في مقابلة مع مجلة "فوغ إنديا" (Vogue India) موضحة "لقد انفصلت من أجل رفاهية عائلتي، أعتقد أنه كان قرارا صحيحا".

وأضافت "ما زلت أركز على عدم تأثرهم من انفصالنا، لذلك التزمت الصمت أمام الأكاذيب التي كتبت عنا نحن الاثنين".

ولفتت جولي الى أن أطفالها كانوا يندهشون لقراءة الأكاذيب عنهم على وسائل الإعلام قائلة " كنت أذكرهم دائما بأنهم يعرفون حقيقتهم ولا يمكن أن يكذب عليهم أحد" وتابعت "لدي ستة شجعان، إنهم أقوياء جدا".

وتملك جولي البالغة من العمر 45 عاما ستة أطفال من بينهم اثنان بالتبني وقالت جولي في هذا الصدد" التبني ودار الأيتام هي كلمات إيجابية في منزلنا، أشاركها مع أطفالي المتبنين"، وأردفت "أنا محظوظة جدًا لأن سُمح لي بأن أكون والدتهم، أنا ممتنة كل يوم".

وكان براد بيت اعترف في وقت سابق ان إدمان الكحول كان السبب الرئيسي في انفصاله عن النجمة أنجلينا جولي بعد قصة حب دامت لـ11 عاما.

يذكر أن براد بيت وانجلينا جولي اعلنا انفصالهما عام 2017، ولم تحسم من حينها قضية طلاقهما التي كانت في أروقة المحاكم.

سيريانيوز  

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.