أخبار الرياضة

فوز ثمبن لانتر ميلان على ملعب فيورنتينا يضعه بالمركز الخامس بالدوري الايطالي

انتر ميلان

26.09.2018 | 00:13

حقق إنتر ميلان فوزًا صعبًا 2-1 على ضيفه فيورنتينا، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

سجل ماورو إيكاردي في الدقيقة 45، ودانيلو دي أمبروزيو بالدقيقة 77، أهداف إنتر، بينما سجل فيديريكو كييزا، هدف فيورنتينا الوحيد بالدقيقة 53، ليفوز بأول مباراة وسط ملعبه هذا الموسم.

وارتفع رصيد النيراتزوري إلى 10 نقاط وقفز الى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الفيولا عند 10 نقاط بالمركز الرابع.

وشهدت الدقيقة 43 حالة من الجدل، وسط صافرات جماهير الإنتر بجوزيبي مياتزا، بعدما استكمل حكم اللقاء اللعب، بعد لمسة يد على هوجو، ليعود بعد دقيقة إلى تقنية الفيديو لمراجعة الحالة.

وسدد إيكاردي، مهاجم إنتر، ركلة الجزاء، في الدقيقة 45 من الشوط الأول، ليسجل أول أهدافه بالدوري الإيطالي، بعدما فشل في التسجيل على مدار الخمس جولات الماضية.

وسجل كييزا، هدف التعادل في الدقيقة 53 من زمن المباراة، بعدما سدد من خارج المنطقة، تسديدة اصطدمت بأقدام ميلان سكرينيار، مدافع النيراتزوري، وسكنت الشباك.

وسجل دي أمبروزيو، ظهير أيمن إنتر، هدف التقدم للإنتر في الدقيقة 77، بعد عدة لمسات رائعة بين لاعبي النيراتزوري، وصلت أخيرًا إلى إيكاردي، التي مررها إلى دي أمبروزيو المتوغل إلى منطقة الجزاء، ليسجل الهدف الثاني.

 

 

سيريانيوز