أخبار الرياضة

باريس سان جبرمان يهزم ريال مدريد بثلاثية بكأس الابطال الدولية

باريس سان جيرمان

29.07.2016 | 01:17

حقق باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة مدربه الجديد الإسباني أوناي إيمري فوزاً لافتًا على ريال مدريد الإسباني 3-1 في مباراة ودية أقيمت بينهما في كولومبوس (ولاية أوهايو) ضمن مسابقة كأس الأبطال الدولية الودية.

افتتح اللاعب الشاب نانيتامو إيكون التسجيل لفريق العاصمة الفرنسية مبكراً وذلك بعد مرور دقيقتين فقط بعد تلاعبه بالمدافعين البرازيلي مارسيلو والفرنسي رافايل فاران.

وتعرض قلب دفاع سان جيرمان وقائده البرازيلي تياغو سيلفا للإصابة فحل بدلاً منه الظهير البلجيكي توماس مونييه الذي فرض نفسه نجماً للمباراة بإضافة الهدفين الثاني والثالث لفريقه.

وسجل مونييه الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء معززاً تقدم فريقه (35)، وسرعان ما أضاف اللاعب ذاته الثالث مستغلاً كرة مرتدة من حارس ريال مدريد كيكو كاسيا (42).

ونجح الفريق الملكي في تقليص الفارق في نهاية الشوط الأول عندما منحه الحكم ركلة جزاء إثر لمس المدافع الإيفواري سيرج أورييه الكرة بيده نجح في ترجمتها مارسيلو.

وفي الشوط الثاني، أجرى المدربان تبديلات كثيرة كان أبرزها اشراك مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إبنه انزو، في حين لجأ إيمري إلى حاتم بن عرفة والأرجنتيني أنخل دي ماريا.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.