المنوعات

عابد فهد يطلق بوستر مسلسل الساحر في رمضان

15.04.2020 | 22:01

كشف الممثل السوري عابد فهد عن البوستر الرسمي لمسلسل الساحر المقرر عرضه على شاشة تلفزيون أبو ظبي في رمضان المقبل.

ونشر فهد البوستر عبر حسابه على انستغرام وأرفقه بتعليق قال فيه "الساحر رمضان 2020 كل عام وانتم بخير، اخراج اي سي ميديا، وانتاج عامر فهد".

ويشارك عابد فهد في بطولة المسلسل الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا ، في تكرار لتجربتهما التي جمعتهما في رمضان الفائت عبر مسلسل "دقيقة صمت".

ويتألف العمل الذي صورت أحداثه في لبنان من 30 حلقة وهو من تأليف سلام الكسيري، واخراج عامر فهد، ويشهد العمل مشاركة محمد حداقي وعبد الهادي الصباغ وفيلدا سمور من سورية بالاضافة الى عدد من نجوم الدراما اللبنانية.

وتدور أحداث المسلسل حول مينا الذي يُجسّد شخصيّته عابد فهد الذي ينتمي إلى طبقة شعبيّة مُتوسّطة تُدخله الصدفة إلى عالم الكبار، فيستغل بمُساعدة كارمن، التي تلعب دورها الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، جميع الفرص ويتحكّم بمُجتمع لا ينتمي إليه، ويُصبح سيّد اللعبة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.