المنوعات

واقعة اغتصاب تبث على الهواء مباشرة أثناء حدوثها

مارينا لونينا وصديقها ريموند غيتس

15.04.2016 | 08:42

بثت فتاة أميركية في ولاية أوهايو الأمريكية منذ شهرين  اغتصاب صديقها لفتاة على نحو مباشر باستخدام تطبيق "بريسكوب" الخاص بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي في جريمة تحاكم فيها الفتاة وصديقها.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) يوم الخميس، أن مارينا لونينا تمثل أمام القضاء بتهمة  تصوير صديقها ريموند غيتس وهو يعتدي جنسيا على مراهقة  في الجريمة التي وقعت منذ شهرين، وأن السلطات علمت بها من خلال بلاغ تقدم به شخص قال إنه شاهد البث.

 

وقال محامي المتهمة إن موكلته تنفي الاتهامات "بشكل قاطع"،  كما تواجه موكلته اتهاما بالتقاط صورة للفتاة البالغة من العمر 17 عاما وهي مجردة من ملابسها في الليلة السابقة للواقعة.

 

ووقع الاعتداء الجنسي في مدينة كولومبوس في 27 شباط، وفقا للائحة الاتهام, ويواجه رفيق المتهمة، ويُدعى ريموند غيتس، اتهاما بالاعتداء الجنسي على الفتاة, ولم يُعرف حتى الآن كيف ينوي غيتس المرافعة أمام المحكمة.

 

وتواجه مارينا وصديقها اتهامات بالاغتصاب والاختطاف والاعتداء الجنسي وأعمال قوادة شملت فتاة قاصرة.

 

ورفضت شركة "تويتر" التعليق على القضية, ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يرتبط فيها تطبيق بريسكوب باعتداءات مزعومة.

 

وأفادت تقارير في مطلع الشهر الحالي أن الشرطة في العاصمة البريطانية لندن تدخلت بعد اشتباكات بين عصابتين متنافستين رُتبت عبر التطبيق.

 

واستخدم "بريسكوب" في أكثر من 100 مليون بث مباشر منذ طرحه في العام الماضي، ولا تقدم الغالبية العظمى منها أي مشاهد ضارة.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.