المنوعات

شكران مرتجى مُكرمة في تونس

19.04.2017 | 16:19

تستعد الفنانة شكران مرتجى للسفر إلى تونس لتكريمها في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بدورته الثامنة عشرة .

وذكرت مرتجى في بيان صحفي نشرته صفحتها الرسمية على (فيسبوك)، أنها تلقت دعوة من قبل اتحاد إذاعات الدول العربية لتكريمها كنجمة عربية عن مجمل أعمالها التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية المتميزة.

واعربت مرتجى عن سعادتها العميقة بهذه الدعوة للتكريم في تونس الخضراء التي تحترم الفن الأصيل، وتقدم عبر تكريمها دافعاً قوياً لكل فنان عربي للاستمرار في عمله الإيجابي فنياً وإنسانياً.

وأكدت أن التكريم وإن كان يقدم لها مشاعر إيجابية، ورضا داخلي عن عملها. غير أنه يزيد من المسؤوليات التي تحملها على عاتقها في مسيرتها الفنية، ومع كل عمل فني تقرر المشاركة به في إطار الرسالة الفنية العميقة التي تسعى دائماً إلى أن تكون حاضرة في كل ماتقدمه.

ونوهت مرتجى إلى أنها تنتهي الآن من تصوير بعض مشاهدها في مسلسل "ترجمان الأشواق" مع المخرج محمد عبد العزيز قبل سفرها إلى تونس.

يشار إلى أن النجمة شكران مرتجى ستظهر خلال العام الجاري ببطولة أربعة أعمال تلفزيونية هي "باب الحارة9"، "مذكرات عشيقة سابقة"، "وردة شامية" و"ترجمان الأشواق".

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.