المنوعات

خلود عيسى زوجة رشيد عساف في "عطر الشام"

خلود عيسى

17.01.2016 | 17:31

بدأت الممثلة الشابة خلود عيسى تصوير دورها في مسلسل "عطر الشام" تحت إدارة المخرج محمد زهير رجب بدورة زوجة رشيد عساف.

وتشارك عيسى في "عطر الشام" بشخصية "زهرية" وهي "إحدى فتيات الحارة تتمتع بالطيبة والأخلاق الحميدة، تخشى والدها وتهابه كثيراً، تتزوج بعمر صغير من كبير الحارة وبطل العمل "أبو عامر" (رشيد عساف) إلا أن فرحة زفافها لن تكتمل.

 

ويشارك في البطولة كل من رشيد عساف وصباح الجزائري ومنى واصف ورضوان عقيلي وعبد الفتاح مزين ومهيار خضور ورامز اسود وديمة قندلفت وميلاد يوسف وعدد من النجوم.

 

 

ويلقي المسلسل بشكل عام الضوء على مرحلة مهمة من تاريخ سوريا من خلال قصة افتراضية تقارب الحياة الواقعية في مواجهة المحتل الفرنسي آنذاك، يتصارع فيها الحب والحقد والثأر والبطولات والتضحيات ضمن إطار اجتماعي شامي مشوق وجاذب، تبرز فيه مفاهيم المروءة والشهامة ونجدة الملهوف.

 

وكانت عيسى قد انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل "سليمو وحريمو" بدور فتاة من برج الثور، تغرم بـ "سليمو" (عبد المنعم عمايري)، لكن علاقتهما لا يكتب لها النجاح لأنها شخص مادي يحب الترف والعيش برفاهية ما يصعب عليه تأمين متطلباتها بسبب فقره.

 

ومن جهة أخرى, انضم عيسى إلى فيلم "الأب" الذي يتم تنفيذه تحت إدارة المخرج باسل الخطيب، وتجسد فيه شخصية فتاة ريفية تنقلب حياتها بعد دخول عصابات داعش الإرهابية إلى قريتها وتبتعد عن عائلتها مرغمة، الأمر الذي يؤثر على نفسيتها وينتهي بها الأمر بطريقة مأساوية.

 

سيريانيوز