المنوعات

بالصور .. انتخاب اول ملكة جمال في العالم على كرسي متحرك

ملكة جمال العالم اليكساندرا

09.10.2017 | 22:47

فازت الشابة البيلاروسية اليكساندرا شيشيكوفا، بلقب "ملكة جمال العالم على كرسي متحرك"، في الدورة الأولى من المسابقة التي أقيمت يوم السبت الماضي، في العاصمة البولندية وارسو.

وذكرت وسائل اعلام ان لابوهانغ مونياستري من جنوب أفريقيا جاءت في المرتبة الثانية، فيما حلت أدريانا زاودزينسكا من بولونيا بالمركز الثالث.

يشار الى أن "شيشيكوفا" البالغة من العمر 23 عاماً تدرس علم النفس والتربية الاجتماعية، وتميّزت بأجوبتها، وكان أبرز ما قالته في حفل التتويج "حاربوا مخاوفكم".

وتعتبر هذه المسابقة، التي نظمتها  المؤسسة البولونية Jedyna Taka، أول مسابقة ملكة جمال عالمية تعقد للفتيات المقعدات اللواتي يستعملن كراسي متحركة، وتهدف إلى تحقيق طموح الفتيات وتمكينهم من تحدي عجزهن، وتغيير صورة المرأة على كرسيّ متحرك.

 

 

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

الجيش النظامي يحقق تقدم في زريقية بالغوطة الشرقية .. وعشرات القتلى والجرحى جراء القصف

واصلت قوات الجيش النظامي, يوم الثلاثاء, عملياتها العسكرية في الغوطة الشرقية بريف دمشق محققةً تقدماً جديداً في محور زريقية بمحيط بلدة النشابية, في حين أدت عمليات القصف إلى مقتل وجرح العشرات في قرى وبلدات غوطة دمشق.

الخارجية: بعض مسؤولي الغرب شركاء في جرائم الإرهاب وينكرون حق سوريا بالدفاع عن مواطنيها

قالت وزارة الخارجية والمغتربين, الثلاثاء, أن بعض المسؤولين الغربيين وغيرهم شركاء في الجرائم التي ينفذها الإرهابيون بحق المواطنين الأبرياء في مدينة دمشق وريفها ولا سيما أنهم ينكرون حق الدولة السورية في الدفاع عن مواطنيها ومكافحتها للإرهاب .