المنوعات

بالصور .. انتخاب اول ملكة جمال في العالم على كرسي متحرك

ملكة جمال العالم اليكساندرا

09.10.2017 | 22:47

فازت الشابة البيلاروسية اليكساندرا شيشيكوفا، بلقب "ملكة جمال العالم على كرسي متحرك"، في الدورة الأولى من المسابقة التي أقيمت يوم السبت الماضي، في العاصمة البولندية وارسو.

وذكرت وسائل اعلام ان لابوهانغ مونياستري من جنوب أفريقيا جاءت في المرتبة الثانية، فيما حلت أدريانا زاودزينسكا من بولونيا بالمركز الثالث.

يشار الى أن "شيشيكوفا" البالغة من العمر 23 عاماً تدرس علم النفس والتربية الاجتماعية، وتميّزت بأجوبتها، وكان أبرز ما قالته في حفل التتويج "حاربوا مخاوفكم".

وتعتبر هذه المسابقة، التي نظمتها  المؤسسة البولونية Jedyna Taka، أول مسابقة ملكة جمال عالمية تعقد للفتيات المقعدات اللواتي يستعملن كراسي متحركة، وتهدف إلى تحقيق طموح الفتيات وتمكينهم من تحدي عجزهن، وتغيير صورة المرأة على كرسيّ متحرك.

 

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.