المنوعات

محمد عبدو يطلق البوم "عمري نهر" عبر قناة روتانا على يوتيوب

محمد عبدو

29.03.2018 | 20:53

اطلق الفنان الخليجي محمد عبده ألبوما جديدا بعنوان "عمري نهر" وذلك عبر قناة روتانا على يوتيوب.

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر صفحتها على موقع "فيسبوك" رابط الالبوم وعلقت عليه " استمع الى ألبوم محمد عبدو عمري نهر على روتانا يوتيوب كما يتوفر الألبوم في الأسواق ".

ويتضمن الألبوم 10 أغنيات وهي "عمري نهر، وفي المقهى، ولكل شيئ أول، وجتني الأسامي، وتأخرنا، وخضار البحر، وليالي العشق، ولوتحب العين، وانا شرهان، وجيت على بالي".

وتعاون الفنان محمد عبدو بالألبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء، منهم: بدر بن عبدالمحسن، وعيسى بن راشد آل خليفة، وشعر للراحل نزار قباني، والشهيد فائق عبدالجليل، وثريا قابل، وفهد عافت، وطارش قطن.

وقام بتلحين أغاني الألبوم بالكامل الموسيقار طلال، وتولى مهمة التوزيع الموسيقي كل من يحيى الموجي وحسام كامل وهاني فرحات ووجدي فؤاد وسيروس.

يشار الى ان الفنان محمد عبدو طرح العام الماضي، ألبوم "رماد المصابيح" الذي ضم 8 أغنيات، وهم و"يصعب على وداعك"، و"قالت لي سم"، و"خجل"، و"الحفلة"، وما واحد"، و"ضي عيني"، و"القرار".

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.