أخبار الرياضة

ليفربول وتشيلسي وإيفرتون الى ثالث أدوار كأس الرابطة الانكليزية للمحترفين

ليفربول

24.08.2016 | 16:38

تأهل ليفربول وتشيلسي وإيفرتون إلى ثالث أدوار كأس الرابطة الإنكليزية للأندية للمحترفة.

وفاز ليفربول بسهولة على بيرتن ألبيون (5-0)، سجلها البلجيكي ديفوك اوريغي 15، والبرازيلي روبرتو فيرمينو 22 ولاعب ألبيون توم نايلور خطأ في مرمى فريقه 61، ودانيل ستوريدج 78، 83.

أما البلوز فقد تخطوا بصعوبة بريستول روفيرز (3-2)، سجل للفائز البلجيكي ميشي باتشواي 29، 41، والنيجيري فيكتور موسيس 31، أما هدفي الخاسر فسجلهما بيتر هارتلي 34 وإيليس هاريسون 49.

وفي بقية المباريات: فاز كريستال بالاس على بلاكبول (2-0)، و كوينز بارك رينجرز على روشديل (2-1)، وإيفرتون على يوفيل تاون (4-0)، و سوانزي سيتي على بيتربوروه يونايتد (3-1), و نوتينغهام فورست على ميلوول (2-1)، و غيلينغهام على واتفورد (2-1)، وليدز يونايتد على ليوتن تاون (0-1)، و بلاكبيرن روفرز على كرو ألكساندرا (4-3), ونيوكاسل على تشيلتينهام (2-0)، وهال سيتي على إكسترا سيتي (3-0).

كما تخطى نوريتش سيتي ضيفه كوفنتري سيتي (6-1)، وستوك سيتي مستضيفه ستيفينيغ (4-0) و بريستول سيتي مستضيفه سكونثورب يونايتد (2-1).
وعبر بريستون نورث ايند على حساب أولدهام اتلتيك بالفوز عليه (2-0).

وخرج وست بروميتش ألبيون بعد خسارته بركلات الترجيح (3-4) أمام نورثامبتون تاون بعد تعادلهما في الوقت الأصلي والإضافي (0-0)، كما احتكم إلى ركلات الترجيح ريدينغ الذي تخطى ميلتون كينز دونز (4-2) بعد تعادلهما (2-2).

وانتزع فريق ديربي كاونتي بطاقة التأهل للدور الثالث من نظيره كارلايلبعد الفوز 14 - 13 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي
بالتعادل 1 - 1 .

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.