المنوعات

منهم أصالة وشيرين وغادة ..فنانات يعترفن بذهابهن إلى الطبيب النفسي

10.07.2017 | 14:03

اعترف عدد من نجوم الفن العربي، بأنهم قصدوا أطباء نفسين بغية العلاج من مشاكل مختلفة عانوا منها.

وذكرت وسائل اعلام، أن من بين الفنانات كانت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق التي اعترفت منذ أيام، بتناولها عقاقير مهدئة لأنها تعاني من اضطرابات نفسية، وذلك بعد اعتذارها عما حدث منها بعد ظهروها بشكل غير لائق في أحد الفيديوهات أثناء تواجدها في جزر المالديف.

واعترفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بأنها تتابع عند طبيب نفسي دائمًا، وذكرت ذلك في لقاء سابق عام 2011 .

كما ظهرت الفنانة هند صبري في برنامج "فحص شامل" وكشفت أنها اضطرت إلى أن تذهب إلى طبيب نفسي مرة بسبب ابنتها ومرة أخرى بسبب انفصال والديها.

واعترفت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك، بأنها كانت تذهب كثيرًا إلى الطبيب النفسي، حين كانت تعاني حالة من التوتر الذي أثّر في كلّ مجريات حياتها، وحدث ذلك في الفترة التي كانت قبل ارتدائها الحجاب وابتعادها عن الفن.

أما الفنان أصالة نصري، فقد صرحت في لقاء سابق عام 2015 ببرنامج "تاراتاتا" بأنها تعاني من مرض نفسي، قائلة "جميع الفنانين مرضى نفسيين، وأنا منهم، ويمر عليّ بعض الوقت وأصاب بالغرور، وأحاول التخلص منه سريعا".

وقالت الفنانة المصرية يسرا اللوزي في أحد البرامج الإعلامية إنها ذهبت لطبيب نفسي بعد تخرجها لاستشارته في كيفية بداية حياتها العملية، إذ كانت تعيش في حيرة بين الفن والعديد من المجالات الأخرى مثل السياسة وحقوق الإنسان والتنمية البشرية.

وأشارت الفنانة المصرية منى زكي، إلى أنها ذهبت إلى الطبيب النفسي أكثر من مرة عقب وفاة والدها، لأنها كانت ترتبط به بشكل كبير وتسببت وفاته في معاناتها بشكل كبير من الناحية النفسية.

 سيريانيوز


TAG: