أخبار الرياضة

التعادل يحسم موقعة الوحدة أمام الوثبة بالدوري السوري لكرة القدم

الدوري السوري

05.08.2017 | 22:24

سيطر التعادل الايجابي بهدف لمثله على مباراة الوحدة مع الوثبة في ختام مباريات الجولة السادسة والعشرين الحادية عشرة إيابا التي جرت في الملعب البلدي بحمص.

سجل الوحدة اولا عبر مهاجمه المخضرم رجا رافع في الدقيقة الثالثة وعادل للوثبة خطاب مشلب بالدقيقة 25 ليرفع الوحدة رصيده الى 47 نقطة ويبقى في المركز الرابع بينما اصبح رصيد الوثبة 25 نقطة في المركز الثالث عشر.

وكانت منافسات هذا الجولة قد انطلقت امس وفيها فاز الجيش المتصدر على المجد بهدفين مقابل هدف وتعادل الوصيف تشرين مع الكرامة سلبا كما تعادل الاتحاد مع الطليعة بهدفين لمثلهما بينما فاز حطين على جبلة بهدفين لهدف وتعادل الحرية مع ضيفه المحافظة بهدف لمثله وبالنتيجة ذاتها انتهى لقاء الجزيرة مع النواعير وفاز الفتوة على الشرطة بهدف وحيد.

وبهذه النتائج بقي الجيش في الصدارة برصيد 61 نقطة موسعا الفرق مع الوصيف تشرين الذي يملك 54 نقطة ثم يأتي بعدهما الاتحاد في المركز الثالث ب49 نقطة والوحدة 47 نقطة وحطين 42 نقطة والطليعة والمحافظة والشرطة والمجد على التوالي ب32 نقطة وجبلة 29 نقطة والنواعير 28 نقطة والكرامة 26 نقطة ثم الوثبة والفتوة ولكل منهما 25 نقطة والحرية 19 نقطة وأخيرا الجزيرة ب18 نقطة.

سيريانيوز


الجيش النظامي يحقق تقدم في زريقية بالغوطة الشرقية .. وعشرات القتلى والجرحى جراء القصف

واصلت قوات الجيش النظامي, يوم الثلاثاء, عملياتها العسكرية في الغوطة الشرقية بريف دمشق محققةً تقدماً جديداً في محور زريقية بمحيط بلدة النشابية, في حين أدت عمليات القصف إلى مقتل وجرح العشرات في قرى وبلدات غوطة دمشق.

الخارجية: بعض مسؤولي الغرب شركاء في جرائم الإرهاب وينكرون حق سوريا بالدفاع عن مواطنيها

قالت وزارة الخارجية والمغتربين, الثلاثاء, أن بعض المسؤولين الغربيين وغيرهم شركاء في الجرائم التي ينفذها الإرهابيون بحق المواطنين الأبرياء في مدينة دمشق وريفها ولا سيما أنهم ينكرون حق الدولة السورية في الدفاع عن مواطنيها ومكافحتها للإرهاب .