علوم وتكنولوجيا

قريباً... مشاركة الرسائل الصوتية مع الأصدقاء على "فيسبوك"

17.05.2018 | 14:36

يعمل تطبيق "فيسبوك" على ثلاثة تحديثات جديدة، تتيح حفظ الصور ومقاطع الفيديو في سحابة "فيسبوك"، اضافة لمشاركة رسائل صوتية مع الأصدقاء.

وقال موقع The vergeالأمريكي، ان المستخدمين الذين يقومون بالتقاط الصور أو الفيديوهات باستخدام كاميرا "فيسبوك"، سيرون خيارا جديدا لحفظها مباشرة على حساباتهم على "فيسبوك" من أجل الحفاظ على باقات الإنترنت.

وسيضيف "فيسبوك" خيارًا لمشاركة الرسائل الصوتية، فوفقًا للتطبيق، فالتسجيلات الصوتية ليست سريعة وحميمة فحسب، بل إنها لا تتطلب تثبيتًا للوحات مفاتيح باللغة الأصلية، ولا تحتاج إتقانًا مكتوبًا بلغة يمكن للناس التحدث بها بسهولة.

وخلال الأسابيع المقبلة، يقول "فيسبوك" إنه سيبدأ في طرح ميزة الأرشيف حتى يتمكن المستخدمون من حفظ قصص فيس بوك.

وستبدأ الميزات الجديدة التي أعلن عنها في الهند، بالوصول إلى بقية المستخدمين حول العالم خلال وقت قصير.

سيريانيوز


TAG:

مشروع قرار سعودي يثير حفيظة مندوب سورية

طرحت السعودية مشروع قرار يتعلق بحقوق الانسان في سورية في اللجنة الثالثة التابعة للجمعية العامة في الامم المتحدة اثار حفيظة مندوب سورية الدائم بشار الجعفري (الامم المتحدة)

تركيا: لن نربط مصير غولن بقضية خاشقجي

بعد ما تناقلت قناة  "NBC" الامريكية ان واشنطن تدرس خيارات طرد الداعية التركي فتح الله غولن لتقليل حجم مطالب تركيا في قضية الصحفي السعودي جمال خاشقجي.. استبعدت تركيا ابرام أي اتفاق بهذا الخصوص (رويترز)

الأمم المتحدة تعرب عن القلق إزاء الوضع في شمال غرب سوريا

متحدث باسم الامم المتحدة يشير الى زيادة وتيرة الاشتباكات على مناطق التماس بين منطقة ادلب التي تقع ضمن اطار تفاهم سوتشي بين روسيا وتركيا ، ويحذر من كارثة انسانية في حال اندلاع صراع كامل. ( مكتب الامم المتحدة للشؤون الانسانية ، الاربعاء)

فيديو .. فرقة مهام خاصة تركية في الاراضي السورية

فرقة من عناصر من فروع القوات الخاصة التركية تقوم بتدريب وتأهيل الشرطة المحلية لمنطقة عفرين، تساهم في حفظ الأمن والانضباط العام ، تنفيذ عمليات مداهمة، تفكيك العبوات الناسفة، وعمليات التحقيق والتفتيش في الجرائم. ( وكالة الاناضول )