أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان حامل اللقب وبوردو الى ربع نهائي كأس الرابطة الفرنسية

سان جيرمان

12.01.2017 | 01:09

قاد البرازيلي تياغو سيلفا باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم، بتحقيقه لثنائية في شباك ماتز 2-0 الأربعاء في ربع النهائي.

وعلى ملعب بارك دي برانس في باريس، يدين فريق العاصمة بطل العامين الأخيرين بفوزه الى قائده قطب الدفاع الدولي البرازيلي تياغو سيلفا الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 27 و72.

ولحق بوردو بنانسي وموناكو إلى الدور نصف النهائي بفوزه على ضيفه غانغان 3-2 الأربعاء على ملعب ماتموت أتلنتيك في بوردو في الدور ربع النهائي.
 

وسجل الغيني فرانسوا كامانو (16) وجيريمي تولالان (36) وغايتان لابورد (65) أهداف بوردو، وسلوان بريفات (11) ونيكولا بينيزيه (88) هدفي غانغان.
 

وكان نانسي وموناكو أول المتأهلين إلى دور الأربعة بفوز الأول على مضيفه نانت 2-صفر، والثاني على مضيفه سوشو من الدرجة الثانية 4-3 بركلات الترجيح (الوقت الأصلي 1-1)، الثلاثاء.

سيريانيوز


لافروف يدعو مجدداً خبراء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية لزيارة خان شيخون والشعيرات في سوريا

جدد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، يوم الاثنين، دعوة بلاده لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية إرسال خبراء إلى خان شيخون وقاعدة الشعيرات في سوريا، معبراً عن دهشته من عدم تشكيل بعثة للتحقيق في الهجمات الكيميائية المزعومة بريف إدلب.

شرط تسديد الديون.. مرسوم يعفي مشتركي السورية للاتصالات من الفوائد والأجور

أصدر الرئيس بشار الأسد، يوم الاثنين، مرسوماً تشريعياً أعفى بموجبه المدينين للشركة السورية للاتصالات من الفوائد والأجور الأخرى في حال تسديد ديونهم نقداً أو بالتقسيط على ألا يقل مجموع الديون المشمولة عن 10 آلاف ليرة سورية.