المنوعات

علي سكر داخل الحارات القديمة من جديد ويواجه الاحتلال الفرنسي

علي سكر

11.02.2016 | 20:27

بعد نجاحه بأكثر من عمل بيئي شامي، يعود الفنان علي سكر ليخوض تحدياً مع الشر داخل الحارات الشامية القديمة، بشخصية جديدة تتحلى بالشهامة والرجولة في "خاتون".

وأوضح بيان صحيفي للشركة المنتجة، أن سكر يؤدي شخصية "تحسين"، وهي شخصية إيجابية بكل تركيبتها، فهو يرفض الزواج والخطبة وكل أشكال الارتباط، لأن هاجسه محاربة المحتل الفرنسي.

ويتميز "تحسين" بالشهامة والرجولة، ويستطيع أن يحقق هدفه في الجزء الثاني من العمل، وهو مقاتلة الأحتلال الفرنسي، مضيفاً أن هناك حدثين مهمين في خطه، أحدها تصحيح خطأ أحد أفراد عائلته، والثاني في أواخر الجزء الثاني.

والمسلسل من تأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق وإنتاج شركة غولدن لاين.

ويشارك الفنان علي سكر في بطولة العمل إلى جانب عدد من النجوم السوريين والعرب، من أبرزهم باسم ياخور، سلافة معمار، كاريس بشّار، سلّوم حداد، كندة حنا، ميلاد يوسف ، أيمن رضا، زهير رمضان، معتصم النهار، يزن السيد، شكران مرتجى.

وأوضح سكر بوقت سابق أن أغلب الأدواء التي جسدها كانت لأعمال البيئة الشامية لأن السوق العربي دائماً يطالب بالمسلسلات الشامية أكثر من غيرها.

 

يذكر أن علي سكر شارك الموسم الماضي في الجزء الثاني من مسلسل "الغربال"، وفي مسلسل "طوق البنات"، والجزء الثالث من مسلسل "فارس وخمس عوانس"، ومسلسل "دنيا2"، ومسلسل "العراب" و"بقعة ضوء".

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.