الاخبار السياسية

سفير دمشق في روسيا: المعلم يزور موسكو أواخر آب الجاري

25.08.2018 | 18:54

أعلن سفير دمشق لدى موسكو رياض حداد، يوم السبت، أن وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم، سيقوم بزيارة رسمية إلى روسيا أواخر آب الجاري.

وقال حداد, في مؤتمر صحفي عقده في عاصمة أوسيتيا الجنوبيا تسخينفال, انه "فيما يخص زيارة الوفد السوري برئاسة وزير الخارجية وليد المعلم، سيجري زيارة رسمية إلى موسكو في إطار أعمال لجنة التشاور بين الحكومتين السورية والروسية", مؤكدا أن "الزيارة ستجري في أواخر شهر آب", دون ذكر مزيد من التفاصيل.

وكان المعلم زار موسكو في نيسان 2017 وعقد حينها مباحثات مع نظيره الروسي، سيرغي لافروف، أشاد فيها بموقف روسيا ضد الضربة الصاروخية التي وجهتها الولايات المتحدة ضد سوريا, على خلفية الاتهامات للسلطات السورية باستخدام السلاح الكيميائي في خان شيخون بادلب.

يشار إلى أن هذه الزيارة تجري في سياق تكثيف الحكومة السورية جهودها بالتعاون مع روسيا لإعادة اللاجئين السوريين إلى البلاد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.