أخبار الرياضة

فوز عريض للمان سيتي وليفربول وتعادل مخيب لليونايتد بالدوري الانكليزي

ليفربول

24.11.2018 | 20:54

حقق المتصدر وحامل اللقب مانشستر سيتي فوزا كبيرا على مضيفه وست هام يونايتد 4-صفر، ليحافظ على الفارق في الصدارة مع ليفربول الفائز بدوره على مضيفه واتفورد 3-صفر السبت ضمن المرحلة الثالثة عشرة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع سيتي رصيده الى 35 نقطة من 11 انتصارا وتعادلين، أمام ليفربول الثاني مع 33 نقطة (10 انتصارات وثلاث تعادلات)، في انتظار الفريق الثالث الذي لم يخسر في الدوري بعد، أي تشلسي اللندني (28 نقطة)، والذي يحل ضيفا على توتنهام هوتسبر الرابع (27 نقطة) في أبرز مباريات المرحلة.

وهيمن سيتي بقيادة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا على المباراة، ضد فريق يدربه التشيلي مانويل بيليغريني الذي قاد الفريق الأزرق الى لقب الدوري الإنكليزي الممتاز عام 2014.

وسجل أهداف الضيف الإسباني دافيد سيلفا (11) والإنكليزي رحيم سترلينغ (19)، والألماني لوروا سانيه (34، و90+2).

وكما سيتي، حافظ ليفربول على رصيده خاليا من الخسارة هذا الموسم، اذ تفوق على مضيفه واتفورد بأهداف لنجمه المصري محمد صلاح (67) والدولي الإنكليزي الشاب ترينت ألكسندر-أرنولد (76) والبرازيلي فيرمينو (89).

وأكمل ليفربول الدقائق الثماني الأخيرة من المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد قائده جوردان هندرسون لنيله الإنذار الثاني. الا أن ذلك لم يحل دون تسجيل فيرمينو الهدف الثالث بكرة رأسية قبيل نهاية الوقت الأصلي.

وفي مباراة أخرى، تعادل مانشستر يونايتد سلبا مع ضيفه كريستال بالاس.

وارتفع رصيد اليونايتد إلى 21 نقطة بالمركز السابع، بينما ارتفع رصيد بالاس إلى 9 نقاط في المركز الـ 15.

وبذلك يفشل مان يونايتد في الفوز للمباراة الثانية على التوالي، بعدما تلقى خسارة بنتيجة (3-1) أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية.

 

سيريانيوز

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.