المنوعات

بالصور: طفل بذيل طويل جعل منه إلهاً معبوداً في الهند!

24.12.2017 | 17:02

ولدَ الطفل كريشنا ياداف بزائدة لحمية في أسفل ظهره تشبه الذيل الطويل , وهي ليست الحالة الأولى من نوعها في العالم إلا أن أهالي إحدى القرى في الهند اعتبروه إلهاً معبوداً.

وذكرت صحيفة (ميرور) البريطانية، في عددها الأخير, أن الطفل الذي يبلغ من العمر الآن 3 سنوات أصبح مقصداً للناس القادمين من جميع أنحاء البلاد لتلقي بركاته، ويعتقد كثيرون أنه يجسد "باجرانغبالي"، إله الهندوس.

وكان الطفل قد ولد بكتلة لحم في جسمه، والتي نمت إلى ذيل حقيقي مع مرور الوقت، ولكن عائلته ترفض قطعها، خوفا من أن يكون فألا سيئا.

عن ذلك, قال والد الطفل رامسوندار ياداف "أظن ربما إنها نعمة الله، ربما يجسد في الواقع إله القرد ".

وعلى الرغم من أن العديد منهم قد أشاد به كرمز إلهي، هناك تفسير علمي بحت وهو أن هذا الذيل يرجع لخلل معروف باسم "سبينا بيفيديا".

 وهذا الخلل هو عبارة عن خلل ينتج عن مشكلة في مرحلة النمو المبكرة للجنين، عندما لا تنغلق بعض فقرات الظهر على أنبوب الأعصاب المركزي.

ويشار إلى أن الخبراء يعتقدون أن هذا الخلل يحدث بسبب نقص حمض الفوليك قبل الحمل وفي الأسابيع الأولى من الحمل.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.