المنوعات

لهذا السبب اقبل التايلانديين على الزواج في عيد الحب

14.02.2018 | 22:05

اقدمت السلطات التايلاندية على اغراء الشبان والشابات بالزواج في يوم عيد الحب وذلك بتوزيع شهادات زواج مصنوعة من الذهب للاشخاص الذين سيتزوجون في هذا اليوم.

ونقلت وسائل اعلام عن مديرة مكتب التوثيق في بانكوك، باكابورن سا نجوانساك، قولها ان "سيتم توزيع 10 شهادات ذهبية بقيمة 10 آلاف باهت، أي ما يعادل 636 دولارا، على 10 أزواج محظوظين يتم اختيارهم لهذا اليوم".


وكان مئات التايلانديين اصطفوا خلال الليل لتسجيل زيجاتهم في عيد الحب ، فيما اقدمت السلطات التايلندية على هذا الامر بهدف زيادة معدل المواليد.

ويذكر أن الزواج يوم عيد الحب ليس التقليد الوحيد الذي يقوم به التايلانديون في هذا اليوم، حيث يقومون أيضا بعمل حفلات للغوص في المياه التي تجرى في مقاطعة ترانج، الواقعة جنوبي البلاد بهدف الترويج للسياحة.

سيريانيوز

 

 


RELATED NEWS
    -

روسيا تتهم دولا غربية ببدء مغامرة ضد سورية والاسد بالسعي لـ "تسييس" منظمة حظر الكيماوي

 انتقدت وزارة الخارجية الروسية، يوم الأربعاء، دعوة دول غربية، اللجنة الخاصة في "منظمة حظر الكيماوي" لعقد جلسة خاصة، معتبرة هذه الخطوة "مغامرة ضد روسيا وسوريا وهجوما على الرئيس بشار الأسد".

موسكو: العملية ضد الإرهابيين في سورية بدعم روسي خفضت موازنة داعش إلى 400 مليون دولار

ناقش الخبراء الروس والأمريكيون أثناء مشاورات جرت الثلاثاء في نيويورك مسائل مكافحة تمويل الإرهاب, فيما أشار الوفد الروسي ان العملية الناجحة ضد الإرهابيين في سوريا بدعم روسي خفضت ميزانية داعش عام 2017 إلى 400 مليون دولار، فيما كانت تبلغ عام 2014 نحو 1,8 مليار دولار.

روسيا تعتبر المطالبة الأمريكية بسحب القوات الإيرانية من سوريا "غير قانونية"

أعلن مندوب روسيا الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا ميخائيل أوليانوف، يوم الثلاثاء، عدم وجود أي أسس قانونية لدى الولايات المتحدة للمطالبة بسحب جميع القوات الخاضعة للقيادة الإيرانية من أراضي سوريا.

موسكو: محاولة الهجوم على قاعدة حميميم تتم بمساعدة أفراد محليين يسعون لدعم "الإرهابيين"

أعلنت قاعدة حميميم العسكرية التابعة لوزارة الدفاع الروسية ، يوم الثلاثاء، ان محاولة شن هجمات على القاعدة تتم بمساعدة أفراد محليين، وذلك تعقيباً على اسقاط طائرة مسيرة حاولت الاقتراب من حميميم.