المنوعات

لهذا السبب اقبل التايلانديين على الزواج في عيد الحب

14.02.2018 | 22:05

اقدمت السلطات التايلاندية على اغراء الشبان والشابات بالزواج في يوم عيد الحب وذلك بتوزيع شهادات زواج مصنوعة من الذهب للاشخاص الذين سيتزوجون في هذا اليوم.

ونقلت وسائل اعلام عن مديرة مكتب التوثيق في بانكوك، باكابورن سا نجوانساك، قولها ان "سيتم توزيع 10 شهادات ذهبية بقيمة 10 آلاف باهت، أي ما يعادل 636 دولارا، على 10 أزواج محظوظين يتم اختيارهم لهذا اليوم".


وكان مئات التايلانديين اصطفوا خلال الليل لتسجيل زيجاتهم في عيد الحب ، فيما اقدمت السلطات التايلندية على هذا الامر بهدف زيادة معدل المواليد.

ويذكر أن الزواج يوم عيد الحب ليس التقليد الوحيد الذي يقوم به التايلانديون في هذا اليوم، حيث يقومون أيضا بعمل حفلات للغوص في المياه التي تجرى في مقاطعة ترانج، الواقعة جنوبي البلاد بهدف الترويج للسياحة.

سيريانيوز

 

 


RELATED NEWS
    -

اردوغان سنحاصر عفرين قريباً.. واتصالاتنا منعت انتشار القوات السورية فيها

أعلن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان, يوم الثلاثاء, ان قوات "غصن الزيتون" ستفرض حصاراً على منطقة عفرين بريف حلب في الأيام المقبلة, مشيرا الى ان بلاده منعت انتشار القوات السورية في المنطقة من خلال اتصالاتها مع روسيا وايران..

نموذج جديد...سياحة بـ "مرافقة الأمن" في ظل غياب الأمان

اتخذت وزارة السياحة نموذجاً سياحياً جديدا من خلال إطلاق شركة أمنية سياحية تقدم خدماتها لحماية السياح، وحراسة المنشآت السياحية من الأخطار , في وقت يعاني فيه قطاع السياحة من أزمات وتحديات في بلد غاب عنه الامن والامان نتيجة الحرب الراهنة.