أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يسقط بثنائية على ملعب ولفرهاميتون بالدوري الانكليزي

ولفرهامبتون

02.04.2019 | 23:41

فقد مانشستر يونايتد فرصة التقدم مؤقتا إلى المركز الثالث، بخسارته أمام مضيفه وولفرهامبتون 1-2 الثلاثاء، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدفي وولفرهامبتون كل من ديوجو جوتا (25) وكريس سمولينج (77 بالخطأ في مرماه)، بعدما كان يونايتد قد تقدم أولا عبر سكوت ماكتوميناي في الدقيقة 13، ولعب الفريق الضيف بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 57 بعد طرد أشلي يونج.

وبهذه النتيجة، يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 61 نقطة في المركز الخامس الذي بات مهددا من قبل تشيلسي (60 نقطة)، أما وولفرهامبتون، فرفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز السابع.

وسجل يونايتد هدفا في الدقيقة 13، عندما تلقى ماكتوميناي كرة من فريد، ليسددها بيمناه زاحفة على يمين باتريسيو.

لكن انتظار وولفرهامبتون لإحراز التعادل لم يدم طويلا، حيث فقد فريد الكرة لتصل إلى خيمينيز الذي مررها بينية بالمقاس إلى جوتا، فكسر الأخير مصيدة التسلل وسجل بيمناه هدفا لفريقه بالدقيقة 25.

و نجح ولفرهامبتون في إحراز هدف التقدم بالدقيقة 77، عندما رفع موتينيو كرة عرضية أحدثت دربكة أمام المرمى بعد لعبة مشتركة بين خيمينز وجونز، حاول ديندونكر إكمالها في المرمى لكن المدافع سمولينج ناب عنه.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.