الأخبار المحلية

وفاة شخصين وإصابة 29 آخرين في حادث مروري بطرطوس

10.08.2017 | 12:52

سقط ضحايا, يوم الخميس, جراء وقوع حادث مروري عند مدخل الشيخ سعد في محافظة طرطوس.

وذكرت وكالة الانباء (سانا) ان "حادث تصادم باص مبيت تابع للأمانة العامة لمحافظة طرطوس مع جبالة بيتون عند منعطف مفرق قرية الشيخ سعد على الطريق العام طرطوس- دريكيش, اسفر عن وفاة شخصين واصابة 29 بجروح".

وارجع رئيس فرع المرور بطرطوس المقدم بشير أمانة في تصريح للوكالة سبب الحادث الى " عدم الانتباه نظرا لوجود عدة تقاطعات حيوية في منطقة المنعطف الذي تم فيه الحادث حيث يوجد أربع مصلبات طرقية ولا يوجد دوار ولا منصف ولا إشارات مرورية لمعرفة لمن أفضلية المرور”.

بدوره, ذكر مدير الهيئة العامة لمشفى الباسل بطرطوس محمد الحسين في تصريح مماثل أنه "تم إسعاف المصابين للمشفى وأن أحد المتوفين من العاملين في الأمانة العامة للمحافظة والثاني من العاملين في مديرية الخدمات الفنية أما المصابون فهم من العاملين في الجهتين المذكورتين ".

وجاءت الحادثة بعد يومين على وفاة فتاتين  على طريق اوتستراد طرطوس بانياس جراء دهسهما من قبل سيارة مسرعة.

وتشهد بعض الطرقات وقوع حوادث مرورية نتيجة الازدحام بحركة السير او نتيجة السرعة, بالاضافة لعدم وجود الإشارات الطرقية التحذيرية قبل التقاطعات والمفارق، مما يتسبب في وقوع ضحايا

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.