الأخبار المحلية

وفاة شخصين وإصابة 29 آخرين في حادث مروري بطرطوس

10.08.2017 | 12:52

سقط ضحايا, يوم الخميس, جراء وقوع حادث مروري عند مدخل الشيخ سعد في محافظة طرطوس.

وذكرت وكالة الانباء (سانا) ان "حادث تصادم باص مبيت تابع للأمانة العامة لمحافظة طرطوس مع جبالة بيتون عند منعطف مفرق قرية الشيخ سعد على الطريق العام طرطوس- دريكيش, اسفر عن وفاة شخصين واصابة 29 بجروح".

وارجع رئيس فرع المرور بطرطوس المقدم بشير أمانة في تصريح للوكالة سبب الحادث الى " عدم الانتباه نظرا لوجود عدة تقاطعات حيوية في منطقة المنعطف الذي تم فيه الحادث حيث يوجد أربع مصلبات طرقية ولا يوجد دوار ولا منصف ولا إشارات مرورية لمعرفة لمن أفضلية المرور”.

بدوره, ذكر مدير الهيئة العامة لمشفى الباسل بطرطوس محمد الحسين في تصريح مماثل أنه "تم إسعاف المصابين للمشفى وأن أحد المتوفين من العاملين في الأمانة العامة للمحافظة والثاني من العاملين في مديرية الخدمات الفنية أما المصابون فهم من العاملين في الجهتين المذكورتين ".

وجاءت الحادثة بعد يومين على وفاة فتاتين  على طريق اوتستراد طرطوس بانياس جراء دهسهما من قبل سيارة مسرعة.

وتشهد بعض الطرقات وقوع حوادث مرورية نتيجة الازدحام بحركة السير او نتيجة السرعة, بالاضافة لعدم وجود الإشارات الطرقية التحذيرية قبل التقاطعات والمفارق، مما يتسبب في وقوع ضحايا

سيريانيوز

 



TAG:

بوغدانوف: مستعدون للتوسط لتسوية الوضع في عفرين

أبدى نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف, يوم الاثنين, استعداد موسكو للتوسط لتقديم جهود الوساطة لتسوية الوضع في عفرين, والتي تشهد عمليات عسكرية يشنها الجيش التركي ضد الفصائل الكردية.

ضحايا في تواصل عملية عفرين مع وصول تعزيزات عسكرية تركية جديدة

يواصل الجيش التركي, يوم الاثنين, عملياته العسكرية في عفرين, مما اسفر عن سقوط ضحايا في صفوف المدنيين, في إطار عملية "غصن الزيتون" التي انطلقت الشهر الماضي, بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية تركية جديدة الى الحدود مع سوريا.