علوم وتكنولوجيا

الكشف عن موعد اطلاق هاتف سامسونج القابل للطي!

13.11.2018 | 17:02

كشفت تقارير إعلامية، عن موعد إطلاق وسعر هاتف سامسونج الجديد القابل للطي، الذي كشفت عنه الشركة مؤخراً

وقالت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب" أن الهاتف الجديد سيطرح في الأسواق في شهر آذار من العام المقبل، وسيصل سعره إلى نحو 1760 دولارا.

وكانت "سامسونج" عرضت الأسبوع الماضي،  خلال مؤتمر خاص بالمطورين، ولأول مرة، جهازها الذكي القابل للطي بالاعتماد على تقنية "إنفينيتي فليكس".

ولم تذكر الشركة الكورية الجنوبية شيئا عن موعد إطلاق "غالاكسي إف" أو ثمنه.

ويتحول الجهاز من كمبيوتر لوحي (تابلت) إلى هاتف، عبر طي شاشتيه إلى الداخل والخارج.

ويبلغ قياس شاشة الجهاز الخارجية عند طيها 4.58 بوصة، أما عند فتح الجهاز، فيبلغ قياس الشاشة الداخلية 7.3 بوصة.

ولم تتضح معالم كثيرة للجهاز، إذ تعمدت "سامسونغ" خلال مؤتمر المطورين، تعتيم الإضاءة أثناء الكشف عن الهاتف، لكي لا تظهر الأزرار وتنكشف تفاصيل تصميمه.

ومن المتوقع أن يعتمد جهاز "سامسونغ" القابل للطي على نظام "آندرويد"، خاصة أن شركة "غوغل" أعلنت أن نظام التشغيل الخاص بها سيتوافق مع هذه الأنواع من الهواتف الذكية.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.