المنوعات

وكالة: إيلون ماسك يعتزم تسريح نصف القوة العاملة في تويتر

03.11.2022 | 17:43

ذكرت وكالة بلومبرغ للأنباء الأمس الأربعاء، نقلاً عن مصادر مطلعة، أن إيلون ماسك يخطط لإلغاء حوالي 3700 وظيفة في تويتر، أو ما يعادل نصف القوة العاملة في الشركة في محاولة لخفض التكاليف.

ووفقاً لتقرير الوكالة سيبلغ المالك الجديد لموقع تويتر الموظفين المتضررين يوم الجمعة.

وأضاف التقرير أن ماسك يعتزم تغيير سياسة العمل الحالية لشركة التواصل الاجتماعي، وسيطلب من الموظفين العمل من المكتب، فيما سيكون هناك إمكانية لإجراء بعض الاستثناءات.

وكان ماسك قد نفى في تغريدة، تقريراً لصحيفة نيويورك تايمز قال إنه يخطط لتسريح موظفي تويتر قبل الأول من تشرين الثاني، لتجنب منح الأسهم المستحقة في اليوم.

وفي سياق متصل قالت وكالة رويترز في وقت سابق أن المالك الجديد لتويتر إيلون ماسك يخطط لخفض ربع القوة العاملة في تويتر كجزء من الجولة الأولى من عمليات التسريح في شركته التي استحوذ عليها في الآونة الأخيرة.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.