أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يتخطى بنفيكا وسسكا موسكو ينعش آماله بالتأهل بدوري الابطال

مان يونايتد

01.11.2017 | 01:11

وضع مانشستر يونايتد الإنجليزي قدما في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه بنفيكا البرتغالي 2-0 الثلاثاء على ملعب "أولد ترفورد"، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى.

وسجل حارس بنفيكا الشاب مايل سفيلار هدف المباراة الأول بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 45، وأضاف الهولندي دالي بليند الهدف الثاني من نقطة الجزاء في الدقيقة 78، ليرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية، متفوقا بفارق 6 نقاط عن كل من بازل وسسكا موسكو (6 نقاط لكل منهما).

وسجَّل سسكا موسكو، هدفين بالشوط الثاني ليتغلب على بازل (2-1) وهو ما منح الفريق الروسي الأمل في مواصلة طريقه بدوري الأبطال، وأحبط مساعي منافسه في حجز مقعد له في ثمن النهائي.

ويتساوى بازل صاحب المركز الثاني، مع تشسكا بـ6 نقاط، ويتراجع الاثنان بفارق 6 نقاط خلف مانشستر يونايتد، متصدر المجموعة الأولى. 

ويلعب مانشستر يونايتد في الجولة المقبلة أمام مضيفه بازل يوم الثاني والعشرين من تشرين الثاني المقبل، وهو يحتاج بنقطة من أجل ضمان التأهل، وفي اليوم ذاته يستضيف سسكا موسكو منافسه بنفيكا.

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.