الأخبار المحلية

في حادثتين منفصلتين...وفاة طفل بحادث صدم وطعن آخر في جنوب تركيا

02.12.2018 | 22:27

توفي طفل سوري، يوم الأحد، بعد تعرضه لحادثة صدم بواسطة باص ، في وقت تعرض طفل اخر للطعن، في حادثتين منفصلتين وقعتا بجنوب تركيا.

وذكرت وسائل اعلام تركية ان الحادث وقع بعدما افلت الطفل (6 سنوات) يد امه، اثناء عبور عائلته الشارع، حيث ركض في الطريق ليصدمه باص.

واشارت المصادر الى ان الطفل فارق الحياة بعد دخوله الى المشفى.

وفي حادثة اخرى، 1كر موقع "تركيا بالعربي" نقلا عن مصادر مطلعة، لم يسمها، ان طفلاً سورياً تعرض للطعن من مجهولين بمنطقة بيدلي محلسه في مدينة غازي عنتاب جنوب تركيا.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


واشارت المصادر الى ان الطفل نقل المشفى، بعدما اعترضه لصوص اثناء عودته للمنزل، وطلبوا منه سرقة هاتفه وأمواله، حتى تعرض للطعن في خصره وقدمه، قبل ان يلوذوا بالفرار.

ويعيش أكثر من 2.2 مليون لاجئ سوري في مخيمات حدودية بتركيا، إضافة إلى عشرات آلاف آخرين في مدن تركية، ضمن ظروف معيشية صعبة.

سيريانيوز


TAG:

ربط الكتروني بين وزارتي الداخلية والخارجية بشأن إجراءات السفر والإقامة

أصدرت الحكومة، خلال اجتماع ، يوم الاحد، توجيهات وقرارات تتعلق بتحسين الواقع الخدمي والتعليمي وتعويض المتقاعدين مالياً ، كما اقرت خطة "الربط الالكتروني" بين وزارتي الداخلية والخارجية بشأن اجراءات السفر والاقامة.

ريال مدريد يتخطى هويسكا المتواضع بشق الانفس ويصعد للمركز الرابع بالدوري الاسباني

عاد ريال مدريد من ملعب مضيفه المتواضع هويسكا بفوز شاق 1-صفر الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، مستغلا الخدمة التي قدمها له جاره اتلتيكو مدريد ليصبح رابعا على حساب ألافيس.