المنوعات

محفظ قرآن مصري ينهي حياته بطريقة مأساوية

26.03.2024 | 09:31

أقدم محفظ قرآن مصري على الانتحار فجر الأحد الماضي، بشنق نفسه بحبل داخل منزل أسرته في جنوب محافظة سوهاج بصعيد مصر.

وفي التفاصيل ووفقا لوسائل إعلام محلية مصرية، وجدت جثة إسماعيل وهو محفظ قرآن، متدلية من سقف غرفة داخل المنزل، وكان أدى صلاة الفجر مع أهل بلدته قبل الحادثة بنصف ساعة.

وكان الثلاثيني إسماعيل قد نشر وصية على صفحته بموقع "فيسبوك"، يعتذر فيها عن "فعلته ويطلب الصفح والدعاء".

ونشر إسماعيل وصية عبر صفحته بموقع "فيسبوك" قبل إنهاء حياته وجاء فيها "يارب كم كنت أتمنى ألا آتيك بمعصية ولكن أتيتك بأكبر معصية وهي الانتحار، ولكن يارب عفوك ورحمتك وسعت كل شيء فسامحني ياربي واغفر لي، وأرجو أن يسامحني كل من أخطأت في حقه، وتصدقوا عليّ ولو بشق تمرة".

وأضاف "أرجو من طلابي الأحباء الدعاء لي بالرحمة والمغفرة، وختم المصحف كل رمضان لمن استطاع ذلك صدقة عني، وأرجو أن يسامحني أبي وتسامحني أمي وأخواتي وجدتي وأحبابي على ما فعلته، وما حدش يزعل علي ولا يلبس أسود، أنا أكيد في مكان أحسن اوعي يا أمي تزعلي أو تلبسي أسود".

ولم يصدق أصدقاء الشاب المصري ما كتبه على فيسبوك، إذ تنوعت التعليقات بين الدعاء له بالهداية وتفريج الكرب، وبين من اعتبروه يمازحهم.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.