المنوعات

تيلور سويفت تحطم رقماً قياسياً على يوتيوب

30.08.2017 | 14:29

تمكنت المغنية الأمريكية تيلور سويفت، من تحطيم رقم قياسي بعد أن سجل كليب أغنيتها الجديدة  "لوك وات يو ميد مي دو"  أكثر من 43 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

وحسب موقع (يوتيوب) فإن الكليب سجل أكثر من 43 مليون مشاهدة في الساعات الأربع والعشرين الأولى على طرحه.

وأضاف الموقع أن هذا أكبر تدشين لأي فيديو على الإطلاق في تاريخ الموقع متجاوزا الرقم القياسي الذي حققه المغني الكوري الجنوبي تساي الذي حققت أغنيته (جنتلمان) 36 مليون مشاهدة في الفترة الزمنية ذاتها.

وأشار يوتيوب إلى أن متوسط مرات المشاهدة في الدقيقة خلال الساعات الأربع والعشرين الأولى بلغ 30 ألفا بينما وصل المتوسط في الساعة إلى ثلاثة ملايين، مضيفاً أنه بحلول يوم الثلاثاء تجاوز معدل المشاهدة حاجز 53 مليون مشاهدة.

وكانت سويفت طرحت أغنية "لوك وات يو ميد مي دو" يوم الخميس الماضي.

يشار الى أن تيلور سويفت تستعد لإصدار ألبوم جديد بعنوان "ريبيوتيشن"، بعد نحو أسبوع من حصولها على حكم قضائي لصالحها في قضية تحرش جنسي رفعتها ضد منسق الأغاني ديفيد مولر.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.