المنوعات

محمد رمضان يكشف حقيقة خلافه مع سعد لمجرد

21.01.2021 | 21:53

علق الفنان المصري محمد رمضان على حقيقة الخلافات التي يشاع عن وجودها بينه وبين الفنان المغربي سعد لمجرد.  

وأعاد رمضان عبر حسابه على انستغرام نشر تصريحات لمجرد لقناة "دبي" التلفزيونية عن حقيقة وجود خلافات و"فتور في العلاقة" بينهما، وعلق الفنان المصري على تصريحات لمجرد قائلا: " الفتنة لا دين لها.. في زمنا ده ما لم تراه بعينيك لا تصدقه أخويا الكبير وصاحبي الغالي وابن أحب البلاد لقلبي المغرب النجم سعد لمجرد.."

وكان لمجرد قال في تصريحات تلفزيونية عن علاقته مع رمضان: "محمد حبيبي واحنا بنتمنى نسعد الناس (لم لا)"، نافياً بشكل قاطع وجود خلاف معه بالقول "لا لا، أبدا، محمد حبيبي وبحترمه وبقدره وبحترم فكره.."

وأعلن كل من محمد رمضان وسعد لمجرد مؤخراً البدء في تنفيذ عمل سينمائي مشترك يجمعهما، والذي سيلعبان دور البطولة فيه.

وحقق كل من رمضان ولمجرد نجاحا كبيرا في "انساي" التي حققت انتشارا كبيرا خلال عام 2019 وهو الديو الغنائي الأول الذي يجمع بينهما.

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.