المنوعات

سلطات الإمارات تحقق مع مركز للمعاقين لاستضافته كيم كاردشيان دون تصريح

كيم كارديشيان

25.01.2017 | 00:02

 

عبرت السلطات الاماراتية عن استيائها من زيارة النجمة كيم كاردشيان لمركز راشد للمعاقين في دبى، بسبب عدم  حصول المركز على موافقة من السلطات مما عرض إدارته للمساءلة القانونية.

ونقلت صحيفة الإمارات اليوم عن مديرة إدارة وتأهيل ذوي الإعاقة بوزارة تنمية المجتمع وفاء بن سليمان قولها إن "زيارة كارداشيان لمركز راشد للمعاقين تمت دون الحصول على موافقة من الوزارة، مبينة أنها "ليس لديها أي هدف يمكن أن يستفيد منه الطلبة ".

واضافت إن "الوزارة تحقق في سبب استضافة المركز لكارداشيان دون تصريح منها" موضحة أن الوزارة "كانت سترفض النشاط لو تقدم المركز بطلب لاستضافة كارداشيان".

 وتابعت "هناك معايير عدة يتم التقيد بها عند موافقة الوزارة على نشاط يتقدم به أي من مراكز ذوي الإعاقة أهمها الالتزام التام بعادات وتقاليد الدولة.

وكانت سلطات الامارات  تساءلت عن تشيرتات مطبوع عليها صورة كيم ارتداها طلبة المركز خلال الزيارة التي تمت يوم 16 من الشهر الجاري، وأن المركز أوضح أن كيم هى من أحضرتها ووزعتها على الطلبة.

وكان رئيس الشرطة الإماراتي ضاحي خلفان انتقد مؤخرا هذه الزيارة وكتب على تويتر: "المعاقون الذين نسأل الله لهم أن يعينهم على إعاقتهم ما نجيب لهم كيم كاردشيان نجيب لهم ممن لهم أعمال صالحة ودعوات مستجابة"، وفى تويتة أخرى: "لسنا بحاجة إلى وجود كيم كاردشيان فى المراكز الخيرية، المراكز الخيرية يدعى لها الأخيار.. والأخيار كثر والحمد لله".

يشار الى ان كيم كارداشيان ختمت زيارة قصيرة للإمارة الخليجية في مطلع الأسبوع بالتسوق في مركز تجاري ضخم.

 

سيريانيو

 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.