المنوعات

بعد اعتذاره عن المشاركة بفيلمها .. معتصم النهار ينضم لهيفاء وهبي في مسلسل جديد

14.01.2020 | 01:55

يشارك الفنان معتصم النهار في مسلسل جديد من بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي،  بعدما اعتذر عن المشاركة في فيلمها الأخير "أشباح أوروبا".

وذكرت وسائل اعلام ان معتصم النهار انضم  الى اسرة مسلسل "أسود فاتح"، والمقرر البدء بتصويره الأربعاء المقبل، في العاصمة اللبنانية بيروت، على ان يتم عرض العمل في رمضان المقبل.

ويتواجد فريق عمل مسلسل "أسود فاتح" حاليا في لبنان، من أجل التحضير لبدء التصوير، من خلال اختيار الديكور وعمل بروفات مبدئية، قبل انطلاق التصوير الأربعاء المقبل.

ومسلسل "أسود فاتح" من بطولة هيفاء وهبي وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وفراس سعيد ورانيا منصور، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق.

وكان من المقرر أن يشارك معتصم النهار مع ​هيفاء وهبي​ في فيلمها الجديد "أشباح أوروبا"، الذي تم الانتهاء من تصويره مؤخراً، الا انه اعتذر بسبب انشغاله بأعمال فنية أخرى، منعته من المشاركة في الفيلم لاسيما وأن الأحداث تطلبت التصوير في مصر وأوروبا.

ويشارك معتصم النهار في عملين فنيين هما مسلسل "مافيي2" من اخراج رشا شربتجي وبطولة فاليري أبو شقرا ، ومسلسل "من الآخر" الى جانب  الفنانة اللبنانية ريتا حايك.

 سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.