أخبار العالم

السعودية وعُمان تعلنان عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات في عمليات منفصلة

22.06.2023 | 20:18

أعلنت السلطات السعودية اليوم الخميس عن ضبط أكثر من مليون قرص من مادة الأمفيتامين المخدرة في عمليتين أمنيتين.

وبحسب وكالة "واس" السعودية، قال المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة لمكافحة المخدرات، الرائد مروان الحازمي، إن "المتابعة الأمنية لشبكات تهريب وترويج المخدرات التي تستهدف أمن المملكة وشبابها، أسفرت عن ضبط (1.242.740) قرص أمفيتامين، في عمليتين أمنيتين".

وأوضح المتحدث أن الكميات المحجوزة كانت مخفية في شحنة خلايا نحل في منطقة المدينة المنورة، لافتا إلى أنه قد جرى القبض على 7 أشخاص، وهم 3 سعوديين و4 مقيمين من الجنسية المصرية.

وفي سياق متصل، أعلنت السلطات في سلطنة عمان الخميس إلقاء القبض على شبكة لتهريب المخدرات، وضبط أكثر من ستة ملايين حبة "كبتاغون" خلال "عملية نوعية" بالتعاون مع السلطات السعودية، وفقا لما نشرته الشرطة العمانية عبر تويتر.

وتعلن المملكة السعودية ودول مجاورة بانتظام عن ضبط كميات من حبوب الكبتاغون ومختلف أنواع المخدرات.

سيريانيوز 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.