أخبار الرياضة

مباراة "مجنونة" تقود يوفنتوس للفوز أمام غريمه نابولي في الكالشيو الايطالي

يوفنتوس

01.09.2019 | 01:17

حقق يوفنتوس فوزاً غاية في الأهمية والإثارة على ضيفه نابولي 4-3 بعد مباراة مجنونة في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وتقدم يوفي بثنائية نظيفة في الشوط الأول سجلها البرازيلي دانيللو والأرجنتيني هيغوايين لتبدو المباراة بيد فريق المدرب ساري الغائب بسبب المرض.

وفي الشوط الثاني أضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الثالث 62، لتبدأ فعلياً احتفالات جماهير يوفي.

لكن اليوناني كونستنتينوس مانولاس قلص الفارق 66، ثم اتبعه لوزانو بهدف ثان 68، قبل أن يعادل جيوفاني دي لورينزو التعادل 81.

وفي حين سلم الجميع أن المباراة ذاهبة للتعادل منح السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نابولي الفوز ليوفي من خلال تسجيله هدفاً في مرمى فريقه 90+2.

وأشار مساعد المدرب فابيو باراتيتشي إلى أن المهاجم الارجنتيني باولو ديبالا سيبقى في الفريق في ظل الحديث عن اهتمام باريس سان جيرمان بطل فرنسا بضمه "يمكننا استبعاد رحيل ديبالا هذا الصيف بشكل مؤكد"، وهو شارك في آخر ربع ساعة من المباراة.

وحقق يوفي نقطته السادسة بعد الفوز على بارما في المرحلة الأولى، في حين حقق نابولي فوزاً مثيراً في المرحلة الأولى على فيورنتينا 4-3.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.