الأخبار المحلية

ضبط 20 طنا من "الدجاج الفاسد" غير الصالح للاستهلاك البشري في الميدان بدمشق

28.07.2020 | 20:30

ضبطت محافظة دمشق 20 طنا من الدجاج الفاسد غير الصالح للاستهلاك البشري في ورشة في الميدان- القاعة بدمشق.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها ان مديرية الشؤون الصحية في محافظة دمشق ضبطت ورشة في الميدان - القاعة مكون من 3 طوابق ، وقبو ، ومستودعات أرضية ذات مخابئ سرية لتصنيع وفرم وتخزين " الدجاج الفاسد " والغير صالحة للاستهلاك البشري ، حيث يقوم صاحبها بفرم الفروج النتر وملحقاته وتصنيعها على أشكال مختلفة وبيعها في السوق .

واضافت الوزارة ان الكمية التي تم ضبطها تجاوزت 20 طن ، وهي ذات لون متغير عفن ورائحة فاسدة معبئة بأكياس خيش كبيرة ، وأكياس سوداء للبيع في السوق ، ومنها ما هو موضوع بمستودعات أرضية مخبأة وصعب الوصول إليها .

وأصدر محافظ دمشق قراراً بختم المنشأة لمدة غير محددة ، ومازالت التحقيقات مستمرة وأذيع البحث عن أصحابها المتوارين عن الأنظار لإحالتهم إلى القضاء أصولاً.

يشار الى ان الجهات المختصة كشفت في الاشهر الاخيرة كميات كبيرة من الاطعمة الفاسدة ومنتهية الصلاحية والمهربة حيث تم تنظيم ضبوط واتلافها.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.