المنوعات

امارات رزق تعلن نبأ انفصالها عن حسام جنيد

12.09.2019 | 19:44

أعلنت الفنانة السورية امارات رزق على حسابها الخاص على "فيسبوك" نبأ انفصالها عن الفنان حسام جنيد بعد زواج دام ست سنوات.

وتمنت رزق التوفيق لزوجها السابق في حياته المقبلة، وطالبت بأن لايتم توجيه أي أسئلة أو تعليقات على الموضوع.

وقالت رزق في المنشور "ابغض الحلال عند الله الطلاق..... بس تم بيني وبين حسام...بتمنى التوفيق لابو وطن وانشالله تكون الحياة الجاي أحسن إلي والو ، بتمنى بعد هالبوست ما يصير بعدها أي اسئلة او تعليقات عن هالموضوع... واللي بيجي من الله يا محلاه....".

بدوره  أعلن حسام جنيد، أيضًا نبأ الانفصال، من خلال منشور على حسابه على "فيسبوك"، متمنيًا أن يكون القادم في الحياة أفضل لهما.

وقال جنيد "أبغض الحلال عند الله الطلاق، تم بيني وبين إمارات الطلاق بتمنى التوفيق لأم وطن وإن شاء الله تكون الحياة الجاي أحسن إلي وإلها، بحبكن وبرفع راسي فيكن".

ومرت علاقة الثنائي بالعديد من التخبطات حيث سبق لجنيد أن انفصل سابقاً عن رزق في العام 2014 وعادا لبعضهما في العام 2015.

كما نشر جنيد نشر عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماع "فيسبوك" قبل نحو عام صورة تجمعه بزوجته إمارات رزق، وعلق عليها : "الطلاق احلا شي بهالحياة" ، ما أثار تكهنات بوجود خلافات مع زوجته في ذلك الوقت.

يذكر أن الثنائي حسام جنيد وامارات رزق أعلنا زواجهما في عام 2013 ، وأنجبا ولدان " وطن " و "احساس " ، كما سبق أن قدما في رمضان 2014 برنامج مشترك حمل اسم "ممر النجوم" على قناة سما الفضائية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.