المنوعات

عابد فهد يدخل السجن ظلماً في "أهل الغرام"

عابد فهد

06.12.2015 | 11:11

قال الفنان عابد فهد إنه يشارك خماسية من خماسيات مسلسل "أهل الغرام3" ويجسد فيها دور رجل يدخل السجن لمدة 18 عاماً ظلماً.

وأوضح فهد حسب موقع (الفن) أنه يؤدي في الخماسية دور "يوسف" الذي يسعد بقصة حب رائعة، قبل أن تدمرها إشاعة حبكها السجن بالتآمر مع المجتمع، فتهدم كل ما يتصل به وبشريكته. ويخرج "يوسف" من السجن بعد 18 عاماً، ليجد كل شيء قد تبدل من حوله.

ونوه فهد إن الإرتباك هو سمة "يوسف" بسبب الظروف الإستثنائية التي يتعرض لها عبر مراحل زمنية متعددة، تنهكه جسدياً ومعنوياً وذهنياً.

وشدّد فهد على "إستثنائية نص ممدوح حمادة ما يدفع الممثل إلى بذل جهود جبّارة والإستمتاع بالأداء في تحدٍ يحبّذه كل فنان".

من جهتها أشارت الفنانة التونسية أمل بوشوشة إلى أنها تؤدي في المسلسل دور جديد من نوعه بالنسبة لها، مضيفة "الدور جديد شكلاً ومضموناً، انا فيه امرأة مخلصة وقوية تحاول انتظار شريكها، لكنها حساسة جداً، تتفاعل مع المجريات السريعة للأحداث على طريقتها".

وإستكملت عمليات تصوير "خماسيات الغرام" تحت إدارة المخرج الليث حجّو، بمشاركة نجوم مثل، عابد فهد وأمل بوشوشة وعبد المنعم عمايري وحسين عبّاس، على أن يكتمل نصاب الأبطال بممثلين آخرين كـ أيمن رضا وفادي صبيح غادة بشّور وغيرهم، في خماسية جديدة لم يكشف عن اسمها بعد.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.