المنوعات

السماء تمطر شوكولاته في سويسرا بسبب خلل في نظام التهوية

20.08.2020 | 19:27

فوجىء سكان بلدة أولتن السويسرية عند استيقاظهم بغطاء خفيف من الشوكولا مغطيا أرجاء البلدة، بعد خلل أصاب نظام التهوية في مصنع للشوكولاتة.

ووفقا لوكالة "أسوشيتد برس" فقد تسبب خلل في نظام التهوية والتبريد الخاص بخط حبيبات الكاكاو المطحونة في مصنع "ليندت" الشهير لإنتاج الحلوى، في تساقط حبيبات الشوكولاته.

كما تسببت الرياح القوية كذلك في انتشار المسحوق في أنحاء المكان وغطى السيارات والأشجار والبيوت في البلدة.

وتعهدت شركة "ليندنت" لأصحاب السيارات الذين غطى غبار الكاكاو سياراتهم بدفع ثمن غسيلها، في حين تمكنت فرق الصيانة بالمصنع من إصلاح العطل والاستمرار في الإنتاج كالمعتاد.

كما أكدت الشركة أن غبار الكاكاو الناجم عن مصنعها لا يشكل أي ضرر على الناس أو البيئة، وتعد حبيبات الكاكاو المطحونة المكون الأساسي في صناعة الشوكولاتة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.